تامر حسني : يؤجل طرح ألبومه بسبب ذا فويس كيدز

تامر حسني  يؤجل طرح ألبومه
Ecrit par

أجندة النجم المصري تامر حسني مملوءة على أخرها، فمن بعد الانتهاء من تصوير وطرح فيلمه "أهواك"، حاليا هو منشغل بتصوير برنامج ذا فويس كيدز ، وبالتالي لم يجد مجالا لتحضير ألبومه الجديد

قبل شهور والنجم المصري تامر حسني يعيش على إيقاع النجومية من بعد طرح فيلمه السينمائي الجديد "أهواك".هذه التحفة الفنية التي حققت نجاح كبير ومتابعة جماهيرية أكبر في مصر وفي العديد من الدول العربية. وبالتالي يمكن القول بأن عودة النجم المحبوب إلى عالم السينما قد اعتبرت خطوة ناجحة ومدروسة في مسيرته الفنية، والدليل أن هذا الفيلم استطاع أن حقق الأهم بتصدرها لإيرادات السينما المصرية. وبطبيعة الحال هذا الفيلم شغل نوعا ما النجم تامر حسني على تحضير ألبومه الجديد الذي ينتظره كل عشاقه ومحبيه على أحر من الجمر. هؤلاء الذين تنفسوا الصعداء واعتقدوا بأن نجمهم المفضل من بعد طرح فيلمه الأخير، أصبح الآن متفرغا للاهتمام بتحضير ألبومه واختيار أغانيه، لكن على ما يبدو أن هناك أمر أخر بدوره سيشغل الفنان الشاب على هذا الألبوم الغنائي. meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

قبل فترة أعلن النجم المصري على بداية تحضير ألبومه الغنائي الجديد مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ، والذي كان من المقرر أن يصدر في بداية سنة 2016 وبالضبط في شهر يناير، لكن حسب بعض المصادر فإنتامر حسني قرر تأجيل طرحه في هذا الموعد، والسبب هو انشغاله بتصوير حلقات التجارب والبث المباشر لبرنامج "ذا فويس كيذر"، في موسمه الأول والذي سيعرض على قناة mbc . ويستعد الفنان الشاب إلى أن يسافر إلى بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة، لكي يستكمل مراحل تصوير الحلقات برفقة نجوم لجنة التحكيم، القيصر العراقي، كاظم الساهر والنجمة اللبنانية نانسي عجرم. وحسب بعض المصادر فإن تامر حسني قد بدأ في مرحلة اختيار بعض أغاني ألبومه الجديد. في انتظار استكماله وطرحه لإسعاد محبيه وجمهور الذين يقدرون بالملايين من مختلف الدول العربية. هل أنتم متحمسون لعودة نجمكم المفضل إلى الساحة الغنائية بألبومه الجديد؟

Crédit : تامر حسني فيسبوك