The Walking Dead الموسم 6 : هل سيموت داريل في نهاية الموسم ؟

هل سيموت داريل في نهاية الموسم ؟
Ecrit par

شهرين قبل عودة مسلسل الموتى السائرون مرة أخرى على شاشاتنا الصغيرة ، موقع سبويلر The Spoiling Dead ، كشف النقاب عن بعض التفاصيل التي يمكن أن تحدث في بقية الموسم!

هذه فقط بضعة أيام قليلة للحلقة الأخيرة من مسلسل الموتى السائرون في السنة التي بثت، والعديد من المختصين بدأ بالفعل في التكهن حول ما يمكن أن يحدث في بقية الموسم. اليوم أيضا، سبوليرس جدد جلبوهم لنا، هؤلاء الذين لا يريدون معرفة شيء، لوقفنا على القراءة. معلومات جديدة حول الموسم 6، تم كشف النقاب عنها على موقع The Spoiling Dead Fans ، هذا الأخير الذي كشف قبل أيام قليلة قبل بث الحلقة 7 ،عودة جلين وباقي التفاصيل عن ظروفه. وهنا يجب الإشارة إلى أن هذا الموقع نادرا ما يخطيء، المعلومات لا ينبغي الاستخفاف بها وفي نفس الوقت عدم تأكيدها. ونحن نعلم بأن داريل، إبراهام وساشا سيسقطان على مجموعة من المنقذين من نيكان بفضل مقتطفات من الحلقة 9 التي يمكنكم مشاهدتها أدناه. وفقا له، فإن داريل سيوجد في وقت وهو يهرب من دويغت، المنقذ الذي سيساعده في الحلقة 6، "Always Accountable".

أوصاف غامضة من الموقع، تشرح بأن بيكير سيوجد أيضا يلاحق ويجري وراء مهاجمه. روزيتا، جلين وميشون سيكونون موجودين أيضا، ما يعني أن الهجوم الذي وقع في الإسكندرية موجود تحت السيطرة، وبأن جزء من المجموعة ذهب للبحث عن الأعضاء المفقودة والغائبة. هذه الأحداث للأسف من شأنها أن تدفع داريل إلى مساعدة دويغت وزوجته في الحلقة 6، وعندها جلين سيطلب من صديقه ما إذا كان يعتقد أنه بسبب خطأه، وليس نعرف جواب داريل مسبقا: "سأفعل ما ينبغي أن أفعله من أجلها ". تم يضيف جلين: "إنها ذهبت / ميتة (؟)"، لكننا لا نعرف ماذا يقصد هاتين الشخصيتين. ويؤكد The Spoiling Dead Fans إلا أنه في هذه المرحلة، مجموعة من الممثلات شوهدن في مكان التصوير، وهن كارول، ساشا، ماجي وميشون، يمكننا أن نستنتج أن هذه الشخصيات الأربعة ستكون آمنة. بعض المحبين والمعجبين بالفعل وضعوا احتمال أنه يمكن أن تكون جوديث و آخرين يعتقدون بأن داريل يمكن أن يتحدث ويفضل الحب الذي سيكون حاضر في الحلقة 9. انيد هي أيضا لها إمكانية على الرغم من أنه لا يبدو أن هذه الشخصية حقا قريبة من داريل. ما رأيك ؟

المصدر: The Spoiling Dead Fans - Crédit : AMC, Entertainement Weekly