The Walking Dead الموسم 6 : قريبا، ساشا ابراهام سيكونان معا ؟ الممثلين يردان

سونيكا مارتن غرين (ساشا) و مايكل كيودلتز ( ابراهام)
Ecrit par

الموسم 6 من الموتى السائرون، شاهد شخصتين يقتربان ببطء من بعضهما ولكن بثبات. مايكل كيودلتز و سونيكا مارتن غرين، سيخبروننا كل ما نحتاج معرفته حول إبراهام وساشا.

الجزء الأول من الموسم السادس من الموتى السائرون إنتهى، في انتظار الجزء الثاني الذي سيبث ابتداء من 14 فبراير 2016، لدينا كل الوقت للعودة إلى بعض أحداث الحلقات الأولى. بعد ما اقترحنا عليكم صور من كواليس الموسم، حان الوقت للعودة إلى التقارب الغريب بين ساشا و ابراهام. أجبرتهم الظروف ليجدوا أنفسهم هربين، الشخصيتين اعتمد ديناميكية التي يمكن تشبهيها تقريبا بمغازلة بعضهما، بينما في هذا الوقت في الإسكندرية، روزيتا تتساءل ما إذا كان إبراهام لا يزال على قيد الحياة. مايكل كيودلتز و سونيكا مارتن غرين، صرح لبريميرا هورا بخصوصهما و أيضا عن السلسلة والطريقة التي تمت بها اندماجهما في موتى السائرون. بالنسبة للممثلين، كل شيء يتوقف على تمرير الحقيقة التي تظهر على الشاشة الصغيرة. كما أنهم يحاولون دائما أن يكونوا كبشر أصليين وعلى الرغبة في جمع كل الذئاب من حولهم.

يجب القول بأنها أكثر من سلسلة للزومبي، The Walking Dead يبقى عرض يركز على الشخصيات وتطورها في بيئة معينة. بالإضافة إلى ذلك، فالموسم السادس كشف بهدوء جدا، احتمال أن يحدث شيء بين ساشا وإبراهام بعد انفصاله مع داريل. توضح سونيكا مارتن غرين أن الآراء متضاربة بحسب ما سمعته من المحبين والعشاق. "البعض يريد أن تكون ساشا مع إبراهام، لكن البعض الآخر غاضبا حقا. من جهة هناك من يقول أن ساشا يجب أن تبقى بعيدا عنه، لأن لديها تأثير سيء عليه، من ناحية أخرى أولئك الذين يرغبون في رؤيتهما معا، أنه أمر مثير للاهتمام ". كل هذه التكهنات لا تستند إلا على عدد قليل من المشاهد التي تجمعهما معا، ومع ذلك، فإن الرومانسية هي بالتأكيد ليست المحور الرئيسي لهذه السلسلة، من الأفضل ألا نتوقع أن هذه "العلاقة" ستنمو بعمق في المستقبل. في انتظار معرفة المزيد عن هذا الموضوع، اكتشفوا نورمان ريديس في الصورة مع ممثلة من يوميات مصاص الدماء، نينا دوبريف ! هل تحبون أن يتقربا ساشا وإبراهام ؟

المصدر: بريميرا هورا - Crédit : AMC