The Walking Dead الموسم 6 : الحلقة 6، ""You're gonna be sorry "، انتقاداتنا !

قام داريل بلقاءات مميزة
Ecrit par

بثت قناة AMC حلقة جديدة من الموسم 6 من الموتى السائرون، " Always Accountable " خلالها قام داريل بلقاءات مميزة . اكتشفوا انتقاداتنا على موقع meltyarabic !

أسبوع جديد، حلقة جديدة من الموتى السائرون على قناة AMC. بالنسبة لنا السؤال حول ما إذا كانت داريل في خطر في الحلقة 6، اكتشفوا جوابه في انتقادتنا ل"" Always Accountable ". هذا الأسبوع، العودة مرة أخرى إلى خارج أسوار المحيطة بالإسكندرية لمعرفة ما سيحدث مع داريل، ساشا وإبراهام. بينما هم في طريق العودة، وقعوا في كمين أدى إلى تفريقهم، في مشهد مثير ومرسوم بإحكام كما نحب. داريل، مجروحة وغاضبة يجب الاعتراف بذلك، تصل إلى زاوية من الغابة احترقت تماما. جولتها القصيرة اصطدمت بلقائها مع مجموعة، تتكون من ثلاثة أشخاص، كما كان متوقعا، قاموا بربطها وسرقة أغراضها. على الرغم من أننا لا نعرف شيئا عنهم، تبدو هذه المجموعة أقل عنفا مما كان متوقعا من المهاجمين في بداية الحلقة. أدراكنا بسرعة أنهم هم الذين أشعلوا النار في البداية للتخلص من جميع الذئاب في المنطقة. الحل ضد الطبيعة ولكنه فعال. واسعة الحيلة، داريل استغل الشعور بالضيق للفتاة الشابة في المجموعة لأخذ أغراضها والهرب ... إلى أن لاحظت وجود الانسولين في الحقيبة. اكتشفوا الصور و الفيديو ادناه على meltyarabic.com

وبالنسبة لساشا وإبراهام، الأمور لم تمر بشكل أفضل بكثير. أنهما يحاولان إعادة الاتصال بطريقة أو بأخرى مع داريل وقررا أن يترك بعض الأدلة لكي تتعرف على مكان وجودهما. الوقت الذي يقضيانه معا، يسمح لشخصتين، تذكرينا ببعض اللحظات الصعبة ومواجهة موضوع حساس بهدف البقاء على قيد الحياة، والخيارات التي اعتمدوها في عالم مروع. اكتشاف الإسكندرية وتأثيرها على أسلوب حياتهم، والذي لم يتقبلوه تماما إبراهام، الذي قام بمحاولة صغيرة للفرار، وضعنا في جو من التوتر قليلا من أجل الاسترداد بازوكا، بالتأكيد، يمكن أن تكون مفيدة جدا في البقية، ولكننا لا نريد هذه المخاطرة. وفي اخر المشهد ينطبق عليه ذلك المثال قائلا بأن"الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون" ... عودة إلى داريل الذي من الواضح، أنه تأثر بالوضع الحساس لخاطفته وأرجع لها أغراضها. لكن هذا اللقاء انقطع بتدخل المجموعة - بما في ذلك واد – الذي كان الفار ومن بين ثلاثة الأشخاص الذين اختطفوا داريل. وقد ساعده على الهرب، ومن بعد وفاة الشابة المريضة بالسكري، اقترح عليه اللحاق بهما إلى الإسكندرية.

بعد خمسة مواسم، نحن نفعل ذلك أكثر، الناجين الأثنين، يرفضون وضع الثقة في داريل ويفضلون سرقة ما يثبت هويتها: دراجته النارية وقوسها. الخطوة التي سيندمون عليها فيما بعد ... نأمل فقط أن تبقى داريل وفية لنفسها ونستمر في رؤيتها تتعامل مع الآخرين على الرغم من هذا الحادث. من خلال سهولة السيناريو، عثرت على شاحنة وقود مخفية بالكامل في الغابة وذهبت للبحث عن ساشا و إبراهام، ولم تستغرق وقتا طويلا للعثور عليهما. الحلقة تنتهي تقريبا بنهاية سعيدة، ولكن دعونا لا ننسى أن الأمر لا يزال دائما متعلق بالموتى السائرون. و هكذا في الثواني الأخيرة عندما تحاول داريل الاتصال بريك عبر جهاز اتصال لاسلكي، إنها صرخة طلبا للمساعدة التي ردت عليها. أننا لا تحتاج إلى أكثر من أن نفكر على الفور في جلين، على الرغم من صوته لم يكن يشبهه حقا. فمن يمكن أن يكون؟ فهل الإسكندرية وقعت تحت رحمة الذئاب خلال غياب داريل، ساشا وإبراهام؟ هل يتعلق الأمر بسارقين لدراجة النارية أو شخصية جديدة؟ الموتى السائرون وقعت على حلقة أجابت على أسئلة كثيرة ولكنها أيضا تخلق المزيد من التشويق. الانتباه ركز على ثلاث شخصيات رئيسية قد سمح لنا دائما بمعرفة العالم المعقد لسلسلة ولكن أيضا بمعرفة المزيد عن عقلية داريل، ساشا وإبراهام. الانتقال تم بمهارة ويمكننا الرهان على أن الأمور سوف تتسارع في الحلقات القادمة. في انتظار الحلقة 7، تم الكشف النقاب عن عنوان وملخص منتصف الموسم النهائي من The Walking Dead ! وأنتم، ما رأيكم في الحلقة؟

المصدر: AMC - Crédit : AMC