The Vampire Diaries الموسم 7 : عودة نينا دوبريف مؤكدة، نهاية سعيدة ممكنة ل "دلينا" ؟

كل شيء ممكن بين ستيفان وإلينا
Ecrit par

بينما رحيل نينا دوبريف أعلن عن نهاية الثنائي دلينا، مؤخرا، تأكيد عودة الممثلة في سلسلة The Vampire Diaries سيرفع الآمال من جديد. هل علاقة دايمون و إلينا ستنتهي بنهاية سعيدة ؟

ستعود مرة أخرى! نعم ميلتيناتيس، على الرغم من رحيلها في نهاية الموسم السادس من مغامرات مصاصي الدماء المفضلين لدينا، نينا دوبريف أكدت مؤخرا أنها ستكون سعيدة للعودة من أجل اختتام السلسلة برفقة جميع أصدقائها. مفاجأة سارة لكل محبي وعشاق الشغوفين بسلسلة يوميات مصاص الدماء. لا بد من القول أن الممثلة كانت البطلة الرئيسة في العرض منذ بثه على قناة CW. وغيابها كان صعب إلى حد ما على الأولئك الذين كانوا متعلقين بشخصيتها على مدى السنوات. لا سيما أن هذه السلسلة تركز على مثلث الحب بين ستيفان و الينا ودايمون. وإذا كانت المرأة شابة في أخر المطاف قد اختارت دايمون، العديد من عشاق The Vampire Diaries يأملون بعودة الثنائي ستيلينا وتكون لهم فرصة لعودة المياه إلى مجاريها. الآن نحن على يقين بأن الممثلة الجميلة ستعود لسلسلة النهائية. هل تخطط جولي بليك لنهاية سعيدة لدلينا؟ موقع meltyarabic سيحاول الإجابة على هذا السؤال !

بين ستيفان ودايمون، قلب الجميلة إلينا جيلبرت دائما. بداية العلاقة مع أصغر إخوة سالفاتور، والإحساس بسعادة الغامرة مع دايمون، الأمور لم تكن سهلة أبدا في الحب في حياة أبطالنا. والجماهير كل واحد لديه ثنائيه المفضل! ما بين أولئك الذين يعبرون بلا حدود عن إعجابهم بستيلينا، وأولئك الذين لا يريدون التصور بأن إلينا يمكن أن تحب شخصا آخر غير دايمون، و صراع لا يزال موجودا على الرغم من الاختيار النهائي من طرف المرأة السمراء الجميلة. ومع ذلك، من الصعب أن نعرف ما هي الحالة ذهنية التي ستكون عليها إلينا بعد ستين عام من النوم. لكنها تزعزعت واستيقظت فقط عندما توفيت صديقتها المقربة للتو، و قد تواجه مشاكل في ربط الاتصال مع الواقع، و ربما أيضا مع دايمون. مع العلم أنها غابت لفترة طويلة عن حياة حبيبها، بالتالي فمن الصعب تحمل ذلك. ومن الممكن أيضا أن غيابها في كل هذه السنوات سيدفع المرأة الشابة إلى التشكيك والتساؤل عما إذا لم يكن ستيفان هو رجل حياتها.

إذن، ماذا ستخبئ النهاية للثنائي المفضل للجماهير ؟ في هيئة التحرير موقع melty، نحن نعتقد بأن المرأة الشابة في نهاية المطاف ستنتهي بقية حياتها جنبا إلى جنب برفقة دايمون، لكن هذا لن يحدث بدون وجود عقبات. قبل عيش قصة حب هادئة وأبدية، فإن شابين سيواجهان بعض الصعوبات. يمكن أن نعتبر بأن دايمون قد ارتكب خطأ فادحا أثناء نوم إلينا، هذه الأخيرة التي يجب أن تضغط على نفسها من أجل أن تسامحه. بعد كل شيء، دايمون اختار الإدانة في انتظار صحوة إلينا. ولكن لماذا وصل إلى هنا؟ بحسب تصريحات جولي بليك، فإنه تقريبا من المستحيل أن يوميات مصاص الدماء لا تحمل لنا نهاية سعيدة، لذلك نحن نتوقع أن يكون هذا الشيء نفسه بالنسبة للثنائي ديلينا. الشيء الواحد المؤكد، أن عودة نينا دوبريف أدخلت الفرحة إلى محبيها وهذا هو المهم. وفي الانتظار، موقع meltyarabic سيقترح عليكم تقييمه للجزء الأول من الموسم 7 من The Vampire Diaries. هل تحبون أن تحصل الجميلة الينا على نهاية سعيدة بجانب دايمون ؟

Crédit : The CW