MBC The Voice Kids : مواهب مميزة، استمتعنا بأصواتهم قبل معرفة ملامحهم

يوم 2 يناير سينطلق ذا فويس كيدز
Ecrit par

يوم 2 يناير القادم سينطلق الموعد المرتقب للموسم الأولى لبرنامج The Voice Kids الذي سيبث على قناة mbc. لكن قبل هذا الموعد كان لنا لقاء مميز مع هذه المواهب في سهرة The Voice للكبار.

يوم السبت الماضي، في الحلقة الأخيرة في برنامج العربي الضخم The Voice تلقى المشاهد العربي مفاجأة مميزة من نوع خاص، بحيث افتتحت الحلقة بمجموعة من المواهب الصغيرة المشاركة في النسخة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز. هذا الأخير الذي سينطلق ابتداء من 2 مارس من السنة القادمة 2016، على قناة mbc، هذه المواهب لم نشاهدها في ملامحها لكونها كانت مختفية في الظلام طيلة السهرة لا يمكننا رؤيتها لكن بالمقابل استمتعنا بأصواتهم. وها نحن خلال الأيام القادمة ستكون لنا موعد مع الفرجة والحماس الأكيد أن هذا البرنامج سيحمل متعة وتشويق يضاهي فرجة أحلى صوت عند الكبار !متعة سنحاول كشف عن كل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة على موقعكم المميز meltyarabic.com فكونوا دائما في الموعد.

بدون شك أن يوم السبت القادم سيكون اهتمام المشاهد العربي مركز بشكل كبير خلف الشاشة الصغيرة لاكتشاف برنامج جديد في نسخته العربية الأولى، The Voice Kids . هذا البرنامج يعتبر أول نسخة في العالم العربي بعد ما تمكنت مجموعة mbc من الحصول على نسخة العالمية لبث "أحلى صوت خاص بالأطفال "، مع العلم أن أول نسخة بثت في هولندا سنة 2012. ومن بعد تم بيعها وتعميمها تقريبا على 30 دولة في العالم. وكما سبق ونشرنا على موقعنا فإن هذا البرنامج يتكون من لجنة التحكيم مميزة وهم، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، القيصر العراقي كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني. وخلالها سيقوم هؤلاء النجوم باختيار الموهبة الصغيرة التي تتمتع بقدرات صوتية مميزة، لانتقال إلى المراحل القادمة القادرة من خلالها على منافسة وتتويج باللقب. الأكيد أن كل عشاق ومحبي هذه المغامرة متحمسون لبداية هذا العرض المشوق ونحن بدورنا سنترقب هذا الموعد ...

Crédit : Mbc The Voice Kids فيسبوك