MBC The Voice Kids : ماذا قال العميد علي جابر لأعضاء لجنة التحكيم ؟؟!!

العميد علي جابر
Ecrit par

قبل أسبوعين من إنطلاق برنامج إكتشاف مواهب الأطفال العرب الأوّل في الوطن العربي The Voice Kids توجّه مدير مجموعة MBC العميد علي جابر من نجوم لجنة التحكيم نانسي عجرم، تامر حسني وكاظم الساهر بكلمات ماهي ؟؟

هل يا ترى تمنى لهم التوفيق في الموسم الأوّل الذي ينتظره الجمهور ومحبّيهم بفارغ الصبر؟؟...عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك كتب العميد علي جابر للنجمة اللبنانية نانسي عجرم: كل التمنيات بالتوفيق و النجاح الي الرائعة نانسي عجرم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال، للنجم تامر حسني: كل التمنيات بالتوفيق و النجاح للفنان المتألق دائماً تامر حسني في برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية وللنجم كاظم الساهر: كل التمنيات بالتوفيق و النجاح للقيصر كاظم الساهر في برنامج اكتشاف مواهب الأطفال. فيبدو أنها دفعة معنوية لأعضاء لجنة التحكيم قبل البدء في عرض أولى حلقات البرنامج السبت المقبل. تابع القراءة لتعرف المزيد على meltyarabic

The Voice Kids الذي يبحث عن المواهب الغنائية لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السبع والأربعة عشر عاماً سيبدأ عرضه في الثاني من شهر كانون الثاني المقبل عبر شاشة كل العرب MBC وMBC مصر كما وستعرضه قناة الـMTV اللبنانية. وتعتبر لجنة تحكيم البرنامج العنصر الأقوى فيه إلى جانب فكرة مواهب الأطفال الجديدة، فالنجمة اللبنانية نانسي عجرم لطالما عُرِفت بحبّها الكبير للأطفال وفهمها لهم وقربها منهم والنجم المصري تامر حسني ستلعب خفّة ظلّه ومحبّة الأطفال الكبيرة له دوراً كبيراً في استمالة الأولاد المشاركين إليه، علماً أنها التجربة الأولى من نوعها التي يخوضها كعضو لجنة تحكيم والنجم العراقي كاظم الساهر تجربته فريدة مع الأطفال خصوصاً وأنّ حفيدته الصغيرة تحتلّ مكانةً كبيرة في قلبه. ما رايك؟

المصدر: شاشة - Crédit : جوجل, تامر حسني