MBC The Voice : هكذا فاجأها والدها نداء شرارة بعد فوزها بلقب أحلى صوت!!

الفنانة نداء شرارة
Ecrit par

قالت الأردنية نداء شرارة، الفائزة بلقب "أحلى صوت" في موسم The Voice النسخة العربية الأخير، إن والدها بالرغم من رفضه في بداية التحاقها بالبرنامج فكرة الاشتراك تماما إلا أنه فاجأها بعد فوزها باللقب.

وأوضحت شرارة في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إنه بالتدريج بدأ والدها في التخلي عن موقفه وقبول نجاحها، بل وتبدل رأيه بأنه بدأ يدعمها بعد أن فازت باللقب، وقال إنه فخور بها. وكانت الفنانة ومدربة The Voice المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أعلنت في الحلقة الأخيرة عن مقاطعة والد نداء لها بسبب رفضه التحاقها بمجال الغناء، ووجهت شيرين له رسالة مضمونها أن ابنته مدعاة للفخر. شيرين تكشف مقاطعة والد نداء شرارة لها.. وتوجه رسالة له .تابع القراءة لتعرف المزيد من الاخبار و الحصريات على meltyarabic.com

وقالت نداء إنها بدأت بالفعل في التحضير لأول ألبوم، وسجلت أغنية Single سيتم طرحها قريبا، وقبل أن تبدأ في استكمال الألبوم ستقضي إجازة مدتها 14 أسبوع في الأردن. وعن التحديات التي ستواجهها نداء، قالت إنها توقعت أن تلقى الكثير من التعليقات السلبية، ولكنها قررت تحويلها لطاقة إيجابية، بالإضافة إلى أنها ستكون حريصة ألا تلوث صورتها أو صورة حجابها، بأي أفعال قد تنال من هذه الصورة. أما عن ألوان الغناء، قالت إنها لن تتقيد بلون معين، وستجرب كل شيء. ووجهت نداء شرارة رسالة قائلة إن فوزها غير الكثير من المفاهيم، وهو رسالة لكل الناس أن بإمكانهم تحقيق ما يتمنون. كما توجهت بالشكر لملكة الأردن الملكة رانيا، لدعمها لها، وقالت لها إنها نموذج يحتذى لكل امرأة وفتاة شرقية. ما رايك في هذه المفاجأة؟

المصدر: في الفن - Crédit : جوجل