MBC The Voice :هذا ما قالته أصالة عن "نداء شرارة" أحلى صوت لهذا الموسم!!

الرابحة نداء شرارة
Ecrit par

عبرت الفنانة أصالة عبر موقعها الرسمي على "إنستغرام"عن رأيها ببرنامج ذا فويس و قالت رأيها في أعضاء لجنة التحكيم و ب نداء شرارة

لنعرف ماذا قالت الفنانة السورية أصالة لمدربي برنامج "ذا فويس"، عاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، وقد أشادت بصاحبة أجمل صوت نداء شرارة التي فازت بالموسم الثالث من البرنامج. أصالة قالت عن عاصي الحلاني " "فعلا قلبه أبيض"، ووصفت كاظم الساهر بـ " الملك"، كما قالت عن صابر الرباعي" صابر الرباعي فوق الرائع . صوته ما شاء الله لا قوة إلا بالله"، أما شيرين عبد الوهاب فوصفتها بـ "الموهوبة والحقيقية". ولم تنس أصالة أيضاً، أن تبدي رأيها بـ نداء شرارة حيث علقت تحت صورتها" بحبها كتير". تابع القراءة لتعرف ماذا قالت الناقدة ماجدة خير الله على meltyarabic

يشار إلى أنه بعد إعلان فوز نداء شرارة بلقب "صاحبة أجمل صوت"، تعرضت ومدربتها شيرين عبد الوهاب لهجوم عنيف من الناقدة المصرية ماجدة خير الله، التي كتبت ماجدة على حسابها عبر "فايسبوك": "المطرب مش فقط صوت جميل ،لازم يكون مصدر لبهجه ،وللفرحه وعلى هذا انا مش مع نداء شراره اللى شيرين مقطعه نفسها بتشحت لها اصوات ،جايز البنت صوتها حلو لكن بصراحه كئيبه قوى وبتبتسم بالعافيه ، وعيب ان شيرين عبد الوهاب تقول ملابسها محترمه لمجرد انها لابسه طويل، كده معناه انها بتشتم الباقى ! حقيقى المثل القائل تكلم حتى اراك ،شيرين جميله لما تغنى لكن بتفقد نص سحرها لما تتكلم". ولا نعرف حقيقة منطق صاحبة الرأي أنها تنتقد كلام شيرين لكي لا نجرح مشاعر اللاتي لا يحتشمن. كلام يغاير المنطق.على العموم هذا ما قالته و هو رأيها. ما رأيك؟

المصدر: سيدتي - Crédit : الفجر, جوجل