Legends of Tomorrow ، The 100 و Game of Thrones، السلسلات الأكثر ترقبا في سنة 2016

العروض الأكثر ترقبا في سنة 2016
Ecrit par

يمكنكم العثور على السلسلات، الأكثر ترقبا في عام 2016، ما بين المسلسلات الحديثة وأولئك الذين سيعودون بمواسم جديدة !

بينما عام 2016 على وشك أن يبدأ، فهذا يعلن أيضا عن بداية أو عودة مجموعة من المسلسلات ! نعم، بينما نحن في فصل الشتاء، علينا اللحاق بالمسلسلات التي لم يكن لدينا الوقت لإنهاء مواسمها، أو أيضا بداية العروض التي تثير اهتمامنا دائما، الوقت حان لتقديم تقييمنا حول ما ينتظرنا في المستقبل. في الواقع، يناير أعلن بالفعل كشهر مزدحم وغني بالكثير من السلسلات الجديدة، يمكن القول بأن فصل الشتاء لن يستغرق وقتا طويلا لجميع العروض الأمريكية. إذن سنقدم لكم العروض الأكثر ترقبا في سنة 2016، ما تعطينا الرغبة على أن نقول وداعا لعام 2015.

الجديد في 2016

الجديد الأول الذي يمكن اكتشافه في عام 2016، يحمل عنوان The Shannara Chronicles والذي سيتم بثه على القناة الأمريكية MTV. هو عبارة عن سلسلة من الخيال العلمي، مقتبسة من رواية تيري بروكس. هذه التحفة الفنية من انتاج المبدعين Smallville Alfred Gough ومايلز ميلر، الذي يعتبر نجاح كبير للقناة، وعلينا أن نعترف بأننا ننتظره بفارغ الصبر. يمكنكم أيضا العثور على شريطين من الفيديو الإعلاني من The Shannara Chronicles على موقع melty، لاكتشاف والاستمتاع بهذا العالم الساحر. في 12 يناير، لدينا موعد مع Shadowhunters، السلسلة الجديدة ل ABC فاميلي، يحمل عنوان Freeform ابتداءا من هذا التاريخ. هذه السلسلة هي مقتبسة من الروايات The Mortal Instruments التي كتبتها كاساندرا كلير. الموسم الأول يتضمن 13 الحلقة، خلالها نحن سنتابع مغامرات كارلي المكلفة بحماية عالم الشياطين. من الواضح، أن 21 يناير سيكون أكثر انتظار ل Legends of Tomorrow، الأمر الذي سيجعل انطلاقته القوية على CW . ويتعلق الأمر بثاني عرض لسبين اوف دي سي كوميكس للقناة ، بعدArrow و The Flash. إذا كنت تحب هذين العرضين الخارقين، فمن المؤكد أن Legends of Tomorrow سيثير اهتمامكم.

لكن، يبقى الحدث الأبرز في شهر يناير هو عودة السلسلة X-Files ، يوم 24 يناير سنة 2016. هذه التحفة الفنية تتضمن ست حلقات التي خلالها ديفيد دوشوفني وجيليان أندرسون سيتألقان في شخصيتي مولدر وسكالي. ثم هناك عرضين جديدين على ABC سيجعل لعابنا تسيل، بدءا من The Family التي ستعرض يوم 6 مارس. هذه الدراما السياسية الأميركية التي كتبت من طرف جينا بانس (فضيحة) تحكي كيف أن أسرة تعيش مع عودة طفل ميت منذ 10 عاما. وفي 24 مارس سنة 2016، The Catch ستحل محل How To Get Away With Murder في TGIT مساء الخميس. هذه السلسلة الجديدة من Shondaland حيث نتابع تحقيق أليس فوغان بخصوص الخداع الذي تعرضت له من قبل خطيبها. معرفتنا بأن هذه السلسلة من إنتاج شوندا ريميس، فإننا نتوقع مرة أخرى نجاحا كبيرا لهذا العرض الجديد. وأخيرا، هناك سلسلة التي ننتظرها وتعتبر أول إنتاج فرنسي لنيتفليكس، "مرسيليا" التي ينبغي أن تكون متاحة في شهر مارس 2016 على موقع الفيديو على الطلب. هذه السلسلة من توقيع دان فرانك، وستركز على سير العمل في بلدية مرسيليا، مع دور رئيس البلدية، جيرارد ديبارديو.

السلسلات التي ستعود في عام 2016

بعد الجديد، نصل إلى السلسلات الأكثر ترقبا لفترة طويلة، ونحن متحمسون لرؤيتها في عام 2016. السلسلة الأولى التي سنكون مسرورين لمشاهدتها في يناير عام 2016، هو الموسم السادس ل Shameless US ابتداءا من الأحد 10. Les Gallagher ستعود بمؤامرات جديدة مجنونة تماما، وحقا لا يمكننا أن ننتظر لنرى ما يخبئه المستقبل لفيونا، ليب، إيان، ديبي، كارل، ليام و الآخرين. ثم من بعد الموسم 2 لAgent Carter ، الذي سيبث يوم الثلاثاء 19 يناير، بدلا من وكلاء SHIELD. أذن سنلتقي مع بيغي كارتر وجارفيس في مغامرات جديدة في هوليوود. للإشارة فإنه يمكنكم أيضا العثور على الفيديو الإعلاني الجديد من الموسم 2 من Agent Carter. وأخيرا، في يناير أيضا ستعرف عودة الموسم الثالث ل The 100 ، الذي ننتظره بشوق منذ شهر أبريل الماضي. مع مجموعة من الشخصيات الجديدة، أماكن جديدة ووقائع مثيرة، البقية تعد بالكثير من التشويق ومليئة بالمفاجآت.

في أوائل شهر مارس، لديكم موعد مميز مع House of Cards ، والذي سيكون متاحا على نيتفليكس منذ يوم الجمعة 4. ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أنه لن يكون متاحا في فرنسا حتى 19 مارس، على قناة كانال + . بطبيعة الحال، في شهر أبريل، عودة التحفة الفنية الناجحة صراع العروش في موسمه السادس، ونحن سنكتشف في النهاية الحقيقة حول مصير جون سنو. صراع العروش هو بالتأكيد سلسلة أكثر ترقبا في الوقت الحالي، ولكنه سيتعين علينا أن ننتظر لمدة أربعة أشهر قبل اكتشاف الموسم الجديد. وسنختم هذا الموضوع بمسلسلين، والذين لا نعرف حتى الآن موعد عودتهما، ولكننا مع ذلك ننتظرهما بفارغ الصبر، وهما: Orphan Black و Orange is the new Black. السلسلتين سيعرضان في فصل الربيع، الموسم الرابع لكل منهما. وأنتم، من هي السلسلة التي تترقبونها بشوق أكبر؟

Crédit : HBO, The CW, The CW / HBO