Game Of Thrones الموسم 6 : ماذا يعني البوستر الرسمي مع جون سنو؟

جون سنو يوجد في دائرة الضوء
Ecrit par

كشفت HBO للتو عن البوستر الترويجي لصراع العروش، انه عزيزينا جون سنو الذي يوجد في دائرة الضوء. إذن ميت أو على قيد الحياة، سنخبركم بكل ما نعرفه !

بعد أشهر من أسرار والغموض، HBO تبدو أخيرا مستعدة للحديث عن هذه القضية الشائكة، بوضع جون سنو على الملصق الترويجي للموسم 6 من صراع العروش. صورة كبيرة مركزة عن قرب على وجهه، مع وجود أثار لدم وكلمة "أبريل"، هذا ما كشفت عنه القناة التي ستعرض صراع العروش، اليوم. ويبقى السؤال المطروح من طرف الجميع: هل قناة HBO تريد أن تخبرنا بأن جون هو حقا على قيد الحياة؟ بينما شهدنا حالة مماثلة في سلسلة الموتى السائرون والسيناريست الذين أحبوا أن يلعبوا بمشاعرنا، ويحق لنا أن نتساءل. خلال الأشهر التي تلت النهائي المواسم من الموسم 5 من Game Of Thrones ، مختلف النظريات طرحت على الانترنيت، ومن بعد أعقبه إطلاق صور الممثل في مكان التصوير، كيت هارينغتون في العمل.

وكلنا نتذكر الصدمة التي تلقينها قبل آخر مرحلة من مراحل النهائية في المواسم من الموسم 5. جون سنو تعرض للخيانة من قبل إنصاره من الحرس الليل، وترك مقتولا في الثلج. ما خلق ضجة كبيرة على الإنترنت، بين أولئك الذين ببساطة لا يريدون تصديق ذلك وأولئك الذين جربوا البحث عن كل الحلول والاحتمالات الممكنة ليعود إلى الموسم المقبل، وقد ظهرت العديد من النظريات. أولا، العديد من المحبين لحظوا بسرعة أن ميليساندر كان في الموقع، ومع صلاحياته. ويعتقد آخرون بأن الضربات التي تلقها ببساطة لم تكن قاتلة، في حين أن بعض الأخر أعتقد أن جون سنو هو التناسخ لممثل أزور اهاي. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يحتاج أكثر من ذلك للتغلب على هذا المحارب العظيم. ما رأيك ؟

Crédit : HBO