Game Of Thrones الموسم 6 : الإعلان الترويجي العنيف للموسم القادم

سنعود إلى جون سنو
Ecrit par

بينما عودة صراع العروش أصبح أكثر ترقبا ورغبة، كشفت قناة HBO النقاب على الإعلان التشويقي الأولى من العرض المميز. اكتشفوا بنفسكم ذلك في الفيديو !

وأخيرا الصور! بينما نحن كشفنا لكم مؤخرا بأن جورج أر أر مارتن، مؤلف كتاب صراع العروش، الذي أعلن بأن "لا أحد آخر سوف يكتب على العرش الحديدي" على ما يبدو فإن سلسلة ستتبنى من أعماله التي تتكلم عنها. وبالفعل، قناة HBO قامت للتو بكشف النقاب عن أول إعلان تشويقي ترويجي الأكثر ترقبا للموسم 6 ! وبطبيعة الحال مثل كل موسم، الإثارة والتشويق هما البصمتين الأبرز على الانترنيت، مع وجود سؤال يشغل البال ويطرح على لسان الكل: هل هذا الفيديو يمنح دليل على مصير جون سنو ؟ في هذا الفيديو الإعلاني الأجواء مؤلمة نوعا ما وبشكل خاص، سنكتشف بطلنا الذي يقوم بتجسيده الممثل كيت هارينغتون، والذي يبتعد عنا تدريجيا في حين صوت معروف ل Three-Eyed Raven يعلن: "نحن نراقب، نحن نستمتع ونحن نتذكر. الماضي أصبح مكتوب بالفعل، والحبر جف ". تم نسترجع من بعد المشهد حيث طعن جون سنو بواسطة حارس الليل، ثم كل الموتى الذين شاهدنهم على مدى خمسة مواسم.

بعد الاستمتاع بهذه اللحظات عابرة للغاية، سنعود إلى جون سنو، مستلقي في الثلج غارقا في دمائه، قبل رؤية وجه بران، عيون بيضاء، يظهر على الشاشة. نسمع صوته يعلن قائلا: "ليس لديهم أي فكرة عما هو على وشك أن يحدث." ويختتم الفيديو مع "أبريل"، ليذكرنا بأننا سنحتاج إلى التحلي بالكثير من الصبر قبل الإستمتاع بموعدنا المميز مع التشويق والإثارة مع أبطال Game Of Thrones ! ويجب الإشارة إلى أن الموسم 6 يخبئ لنا العديد من المفاجآت على اعتبار أن الشخصية رئيسية ظهرت في الآونة الأخيرة ! ما رأيكم في هذا الإعلان التشويقي الأولى؟

المصدر: TVLine - Crédit : HBO