Game Of Thrones الموسم 6 : إميليا كلارك (دينيريس) "سيكون هناك 8 مواسم فقط"

إميليا كلارك تأمل بأن شخصيتها ستنتهي بتربعها على العرش
Ecrit par

الجميلة إميليا كلارك، بطلتنا دينيريس المفضلة، أعلنت بأنه لن يكون سوى ثماني مواسم في صراع العروش. كما صرحت أيضا عن مستقبل جون سنو ( انتباه سبويلر ) !

خلال احتفال Wrap's 7th Annual Power Women's Breakfast، إميليا كلارك صرحت بطرافة عن أحداث السلسلة. وقد تطرقت إلى مسألتين مهمتين، حول نهاية المسلسل وعن وفاة جون سنو. وهذا يشير إلى أنه لا يزال أكثر من ثلاثة مواسم من صراع العروش. وهذا يعتبر قليلا، لا سيما بسبب عدد الحلقات في الموسم الواحد. لكن الممثلة صرحت رسميا : "نعم، لن يكون هناك أكثر من ثمانية، وربما سيتم تقسيم الموسم 7 إلى جزأين، أو ربطه مباشرة مع الثامن". وفيما يتعلق بنهاية المسلسل، إميليا كلارك تأمل بأن شخصيتها ستنتهي بتربعها على العرش. ولكن لا شيء محسوم بعد، لأن عدو قوي سيهاجم دينيريس فيالموسم 6 من Game Of Thornes.

وعند السؤال حول إمكانية التحالف مع جون سنو تجيب بدعابة: "أنا لا أعرف، لأنه سيتحول إلى مسابقة الشعر، وهو يعتقد بأن شعره أكثر جمالا. ولكن ذلك ليس صحيحا. وعلى أية حال، ألم يمت ؟ ". على الرغم من أنمايسي ويليامز تردد باستمرار وتؤكد بأن جون سنو قتل في الموسم 5 من صراع العروش. العديد من المؤشرات تجعلنا نفكر في عكس ذلك، مثل وجود الممثل في مكان التصوير. إميليا كلارك لديها رأي حول هذا الموضوع: "أعتقد أننا نحبه، ونفتقده، بالإضافة الى ذلك نحن نلعب بأعصاب الناس الذين يتجسسون علينا خلال التصوير، فهم يحاولون الحصول على المعلومات التي ليس من الضروري معرفتها ". مازال علينا انتظار المزيد من الوقت والكثير من الصبر قبل أن نعرف ما سيحدث في هذا الموسم السادس ! ما رأيكم في إميليا كلارك ؟

المصدر: entertainment weekly - Crédit : Vogue, elfilm.com