هيفاء وهبي : و وائل كفوري يحتفلان بالكريسماس في بيروت

النجمة هيفاء وهبي
Ecrit par

يطل الثنائي اللبناني وائل كفوري وهيفاء وهبي مساء يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري على الجمهور اللبناني للاحتفال بليلة الكريسماس.

يحيي النجمان وائل كفوري وهيفاء وهبي حفلاً غنائياً ساهراً مساء 23 ديسمبر الجاري حيث سيحتفلان بعيد الميلاد المجيد بمشاركة الجمهور ومحبيهما في لبنان. ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الغنائي الحافل بالنجاحات إلى جانب أغنيات ألبومه الأخير الذي حطم كل الأرقام خلال هذا العام. هذا وستقدم النجمة هيفاء وهبي باقة من أجمل أغنياتها التي يحبها الجمهور خصوصاً آخر أعمالها “أوبا أوبا” وسط الأجواء الساحرة التي تحيط بالمسرح بوجودها.نفيد بالذكر ان عازفة الكمان ديفانيسا والـ دي جي جاد حلال يشاركان أيضاً في السهرة المنتظرة. تابع القراءة لتعرف لماذا لم تستطع هيفاء أكل الشيكولاتا على meltyarabic.com

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تخضع لحمية غذائية لإنقاص وزنها، حيث نشرت صورة لها أمام أحد المتاجر التي تبيع أنواع مختلفة من الشوكولاتة، وكشفت في تعليقها على هذه اللقطة عن حرمانها منها. فقد كتبت هيفاء وهبي: “عندما تحدق النظر في كل هذه الأنواع من الشوكولاتة، وتقول لنفسك أنا أشتري ماء فقط ستكون صدمة حقيقية”، يأتي ذلك مع عودة النجمة اللبنانية إلى بيروت، بعد حفلها الأخير في مدينة كازابلانكا بالمغرب. ما رأيك ؟

المصدر: الوادي - Crédit : google, facebook