هيفاء وهبي : هكذا تجردت من فنها لتتحدث عن هيفاء الإنسانة البسيطة..اقرأ!!!

الفنانة هيفاء وهبي
Ecrit par

مَن منّا لا يهتمّ بمعرفة خبايا حياة الفنانين وتفاصيل يومياتهم، فيصبّ عندها إهتمامنا في التعرّف على طباعهم، ذوقهم، آرائهم وغيرها من الأمور التي يعيشونها بعيداً عن الكاميرات والإعلام.

وما بالكم إذا أردنا التعرّف على معلوماتٍ جديدة تتعلّق بالنجمة هيفاء وهبي التي تُعتبر رقماً صعباً على الصعيد العربي، وتتفوّق على الكثير من الفنانات من حيث الشهرة والنجومية، كما وأّنها تحظى بجماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية. نستعرض معاً اليوم بعض الأمور التي كشفتها وهبي في أحدث مقابلاتها الصحافية جاءت في إطار هواياتها وذكرياتها وحتى ماضيها. هيفاء صرّحت بالأخبار التالية: تفضّل ركوب السيارات السريعة والرياضية.لوناها المفضّلان الأبيض والاسود وطعامها الأحبّ على قلبها "السوفليه".تؤمن بأنّ الإنسان الذي شقّ طريقه بنفسه في الحياة يستحقّ التقدير ويمكن أن يكون قدوتها. تابع القراءة على meltyarabic لتعرف المزيد عن هيفاء وهبي

أأوّل راتب تقاضته في شبابها إشترت فيه هدايا لنفسها وللمقرّبين منها. حلمها الأول كان أن تصبح معلّمة بالإضافة الى شغفها بالمسرح والإستعراض. أ وّل حب في حياتها كان شاب يصفّر لها قرب منزلها فتطلّ على شرفتها وترمقه بنظراتها. معجبة جداً بالفنان وائل كفوري وعمرو دياب ، وتردّد في الفترة الحالية اغنية "Im happy" لفاريل ويليامز. مولعة بالحيوانات الأليفة خاصّة النمور منها، لكن لا تربّيها بسبب سفرها الدائم. تطمح بأن يختفي الظلم من حياة الانسان خاصّة وانّها تعتبر أنّ عالمنا العربي يعيش تعاسةً بسبب الهجرة والفقر. تكره الوحدة والهدوء وتؤمن أنّ السعادة ليست حظاً بل إختيار وقرار شخصي. أكثر كلمة تستعملها في حديثها "إنو، حياتي... " ولقبها الأحبّ على قلبها "محبوبة الملايين". متعلّقة جداً بأمّها وأخوتها ولديها 3 صديقات مقّربات منها تشاركهنّ أسرارها. تفضّل العيش ببساطة عوضاً عن حبّ الذات والأنانية. تختار لوس أنجلوس كاليفورنيا كخيار آخر تعيش فيه بدلاً من لبنان. ما رايك؟

المصدر: مشاهيري - Crédit : shorouknews.com, Google