هيفاء وهبي : تعشق الشكولاته لكنه ممنوع عليها !

هيفاء وهبي تخضع لنظام غذائي يمنعها من تناول الشكولاته
Ecrit par

كشفت النجمة الفاتنة، هيفاء وهبي على ولعها الكبير بالشكولاته وفي نفس الوقع عن حسرتها عن عدم تناولها وبطبيعة الحال لكي تحافظ على جمالها وسحر أنوثتها ...

قبل بضعة أيام، شدت النجمة الفاتنة، هيفاء وهبي الرحال إلى المغرب وبالضبط إلى مدينة الدار البيضاء لإحياء حفل مميز خلاله التقت بمحبيها وعشاقها وقدمت مجموعة من أغانيها بالرغم من بعض الاعتراضات والانتقادات التي وجهت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل إحيائها هذا الحفل، لكن هذا لا يهم مادام المهم، أنها تألقت بحضورها وإطلالتها الجميلة كعادتها بفستان مثير، كلاسيكي أسود شفاف من دار ازياء بافوني، وفوقه وشاح من جلد الثعلب من دار أزياء روبيرتو كافالو. هذه الإطلالة التي أعجبت الكثير وبالمقابل عرفت انتقاد من طرف البعض، وبطبيعة الحال الفنانة اللبنانية لم تسكت عن هذه الانتقادات السلبية في حقها، وردت بطريقتها الخاصة والغير المباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على الانستغرام بالقول: "لا يطعن في سمعتك الا من تمنى أن يكون مثلك وعجز".وخلال عودت النجمة هيفاء وهبي من المغرب على بلدها لبنان، نشرت صورة خاصة لها وهي تستمتع بمشاهدة أحد محلات التجارية لشكولاته. فماذا سبب التقاطها هذه الصورة وماذا علقت عليها؟ meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

نشرت النجمة الجميلة هيفاء وهبي صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حسابها الرسمي على الأنستقرام وهي أمام أحد أكبر المتاجر التي تبيع أنواع مختلفة من الشوكولاتة، وبحماس وفرح كشفت بأنها من أحب الأطعمة على قلبها. وكتبت على الصورة : "عندما تحدق النظر في كل هذه الأنواع من الشوكولاتة، ثم تقول لنفسك لن أشتري سوى الماء فقط ،ستكون صدمة حقيقية"، وعلى ما يبدو أن النجمة تخضع لنظام غذائي يمنعها من تناول الشكولاته وذلك من أجل الحفاظ على رشاقتها لتبقى دائما جميلة وفاتنة، وهذا هو ثمن الشهرة التي يدفعه النجوم من أجل أن يبقوا في أحلى صورة أمام محبيهم وعشاقهم. من جهة أخرى من المقرر أن تحي النجمة الجماهيريّة هيفاء وهبي وملك الأغنيّة الرومانسيّة وائل كفوري حفل فني مميز يوم الاربعاء 24 في قلب العاصمة اللبنانيّة “بيروت”. ما رأيكم في هذا الخبر عن نجمتكم المفضلة؟

Crédit : alquds, هيفاء وهبي فيسبوك