هيفاء وهبي : تتحضر للكريسماس .. وهذا هو شرط دخول حفلها!!!

الفنانة هيفاء وهبي
Ecrit par

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، استعداداتها لإحياء حفل غنائي في فندق "رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي"، بمصر الجديدة، والمقرر إقامته يوم 25 ديسمبر للاحتفال برأس السنة.

هيفاء وهبي، نشرت فيديو الإعلان عن الحفل على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلقت عليه قائلة: "لا أحتمل الانتظار للقائكم جميعا في القاهرة يوم 25 ديسمبر". وللمرة الأولى من نوعها اشترطت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي في القاهرة ضرورة الحاضرين إليه وهم مرتدين لربطة عنق سوداء. من ناحية أخرى، تحيي هيفاء وهبي حفل رأس السنة في الأول من يناير من العام الجديد 2016 بداخل فندق Rixos بمدينة شرم الشيخ، مع النجم راغب علامة من أجل تنشيط ودعم السياحة المصرية. تابع القراءة لتعرف المزيد على meltyarabic

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على إجراء العديد من البروفات، استعدادا لحفل الكريسماس الذي من المقرر أن تقوم بإحيائه بداخل فندق "رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي" يوم 25 ديسمبر الجاري في منطقة القاهرة الجديدة. وتواجدت هيفاء وهبي خلال بروفات الحفل وهي بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، والذي يتولى تنظيم الحفل، والإشراف على كل ما يتعلق به من تجهيزات، للخروج به بشكل يليق بالنجمة اللبنانية، من حيث الصوت والإضاءة والليزر والمؤثرات البصرية. ما رايك؟

المصدر: الدستور, في الفن - Crédit : shorouknews.com, الدستور