هيفاء وهبي : الفنان محمد رمضان يتدخل لإنقاذ حفلها من "كارثة"..إقرأواحكم!!

الفنانة هيفاء وهبي
Ecrit par

أقيم مساء الجمعة حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بفندق كنمنيسكي التجمع، والذي قام بتنظيمه أحد المنظمين المعروفين في الوسط الغنائي.

وأكد المتابعون للحفل أن الحفل قد فشل تنظيمياً، وحدثت العديد من المشاكل، بين الجمهور والمنظمين، أدي الي صعود أكثر من ٥٠ شخص على المسرح أثناء فقرة الفنانة هيفاء وهبي، وظل الراقصين علي المسرح في محاولة منهم لتهدئة الوضع. وتدخل الفنان محمد رمضان أحد ضيوف الحفل علي المسرح لمحاولة تهدئة الجمهور. وتحدثت الفنانة هيفاء وهبي مع الجمهور قائلة: "مش هغني الا لما الناس تقعد وتبطل خناق"، وظلت أكثر من 20 دقيقة تنتظر الهدوء. وكان من المقرر صعود الفنان مصطفي حجاج، بعد الفنانة هيفاء الا أن ما حدث أدي الى انتهاء الحفل مباشرة. تابع القراءة لتعرف المزيد على meltyarabic

وقد صعد الجمهور إلى المسرح وكان عدد الذين صعدوا اكثر من 50 شخص مما آثار الرعب في قلب هيفاء وهبي وأخذ العديد من الراقصين يحاولوا تهدئه الناس ولكن دون جدوى . ورفضت هيفاء الصعود على المسرح قائله لاأستطيع الغناء حتى تهدأ الناس ويوقفوا هذة المهذله وكان الفنان محمد رمضان بالحفل فصعد إلى المسرح وقام بتهدئه الناس وحل المشكله وقد شكرته الفنانه هيفاء وهبي كثيرا وكان من المعروف ان هناك فقرات عديده بعد فقرة هيفاء ولكن أجواء الحفل أدت إلى انهاء الحفل مباشرتا بعد إنتهاء هيفاء وهبي من الغناء ويرجع السبب في ذلك إلى عدم حسن التنظيم . ما رأيك؟

المصدر: مصراوي, نجوم مصرية - Crédit : google