نجاة رجوي : في نصف نهاية The Voice بكل جدارة واستحقاق

نجاة رجوي حصلت على أعلى نسبة التصويت
Ecrit par

"ليالي الأنس" للأسطورة اسمهان، هي التحفة التي أدتها بكل اتقان الفنانة نجاة الرجوي خلال الحلقة الرابعة من العروض المباشرة من برنامج The Voice .

يوم السبت الماضي، استمتعنا واستمتع المشاهد العربي بمتابعة المنافسة القوية بين أحلى الأصوات العربية في برنامج The Voice الذي يعرض على قناة MBC . في مرحلة العروض المباشرة اكتشفنا أصوات ومواهب قوية تتصارع من أجل البقاء فوق حلبة المسرح، ويبقى القرار الأخير لتصويت الجمهور وأيضا للجنة التحكيم اختيار الموهبة التي في نظرهم تستحق المرور إلى مرحلة نصف النهاية العروض المباشرة. ضمن فريق القيصر العراقي كاظم، استطاعت المغربية نجاة رجوي أن تخطوا بكل جدارة واستحقاق خطوة جديد ناجحة خلال مشاركتها في The Voice في موسمه الثالث. من بعد ما حصلت للمرة الثانية على التوالي على أعلى نسبة تصويت الجماهير المغربية والعربية، وضمنت مقعد كبير في نصف نهاية وبالتالي تقترب من تحقيق حلمها بالنجومية. لما لا؟ meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك. يمكنكم الاستمتاع بأداء المشاركة المغربية نجاة رجوي بأغنية "ليالي الأنس" على الرابط أدناه

مرة أخرى، تحصد بجدارة واستحقاق على ثقة الجماهير المغربية والعربية التي تقدر بالملايين. هؤلاء الذين يدعموها و يساندها بقوة في مسيرتها الناجحة في برنامج The Voice في موسمه الثالث، إنها الفنانة المغربية نجاة رجوي التي حصلت في الحلقة الماضية ، للمرة الثانية على التوالي على أعلى نسبة التصويت متقدمة على باقي المشاركين ضمن فريق القيصر العراقي كاظم الساهر وهما كريستين سعيد من لبنان وصادق رضوان من العراق. خلال تلك السهرة المميزة، أدت المشاركة المغربية نجاة رجوي أغنية "ليالي الأنس" للأسطورة اسمهان، وبالرغم من أنها سبق أن أدتها فوق العديد من المسارح إلا أن على مسرح "أحلى صوت" كان مختلف ومميزا، ولا سيما أن القيصر العرقي كاظم الساهر قد وقف للمشاركة المغربية وأكد أنها كانت رائعة وأدت الأغنية بشكل رائع كما أضاف بأنه كان خائف في البداية من صعوبة هذه الأغنية لكن نجاة تمكنت من كسب الرهان وتمكنت من أداء بشكل أفضل بكثير من التمرينات الأسبوعية كما صفق لها على التزامها بكافة التعليمات والملاحظات. ومن بعد نهاية الحلقة وجهت نجاة رجوي رسالة حب إلى كل معجبيها عن دعمهم لها على حسابها الرسمي على توتير: " أصعب وأحلى لحظة اختيار الجمهور لي للمرة الثانية فوز كبير يالله حبايبي قربنا مرة أخرى محتاجة". للإشارة فإن رقم تصويت نجاة رجوي من المغرب، هو الرقم 42. هل تتوقعون بأن نجاة رجوي تملك حظوظ لتأهل إلى المرحلة النهائية؟

Crédit : Najat Rajoui