مينا عطا : ومحمد شاهين يتألقان في "هنا العاصمة" ..و هذه هي مفاجآت الحلقة!!

الفنان مينا عطا
Ecrit par

حل كل من مينا عطا، ومحمد شاهين، نجما ستار أكاديمي ضيفين على برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة "سي بي سي"، وذلك يوم الثلاثاء 29 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً.

وتحدث مينا وشاهين عن التجربة التي جمعتهما "أنا الصاحب" التي انتجها راديو ٩٠٩٠ وقناة سي بي سي، وهو الديو الذي حقق نسب مشاهدة عالية تخطت المليون والنصف، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي. وقد تصدر هاشتاج "مينا عطا في هنا العاصمة" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وذلك أثناء إستضافة الإعلامية لميس الحديدي لنجوم ستار أكاديمي محمد شاهين ومينا عطا للحديث عن أغنيتهم الجديدة "أنا الصاحب" والتي نالت نجاحا كبيرا. تابع القراءة لتعرف باقي مفاجآت و تفاصيل الحلقة الشيقة على meltyarabic

وقال نجم ستار أكاديمي محمد شاهين خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج هنا العاصمة والذي تقدمه على قناة سي بي سي ، "سعدت بتقديم عمل مشترك مع الفنان مينا عطا ونحن أصدقاء خلف الكاميرا.. ونشكر الملحن عمرو مصطفى". وأضاف ، "أعمل حاليا على تجهيز ألبوم جديد.. وسعيد بمشاركة العديد من كبار الكتاب والملحنين في هذا الألبوم الغنائ. و تحدث مينا وشاهين عن التجربة التي جمعتهما "أنا الصاحب" التي انتجها راديو ٩٠٩٠ وقناة سي بي سي، وهو الديو الذي حقق نسب مشاهدة عالية تخطت المليون والنصف، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنيةمن كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي..تابع مقالاتنا القادمة لتعرف المزيد من التفاصيل الشيقة. هل شاهدت الحلقة؟

المصدر: سي بي سي, البوابة - Crédit : فيس بوك