من النظرة الثانية : كوشي تحتفل بالكريسماس من مصر بالزي الفرعوني !!

الفنانة سنايا إيراني
Ecrit par

احتفلت النجمة الهندية سانايا إيرني المشهورة في الوطن العربي باسم " كوشي" بالكريسماس في مصر في وسط حشد كبير من جماهيرها، الذين حرصوا على الترحيب بها بحرارة.

ونشرت النجمة " سانايا " صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تقف أمام زينة العيد وكتبت على الصورة "الكثير من المدح في مصر والمصريين"، معبرة عن سعادتها بوجودها بين المصريين في هذا الوقت وترحيبهم بها. وكانت النجمة قد أتت إلى مصر وقام الجمهور باستقبال معشوقته في احتفالية بـ "بورتو كايرو" ترويجًا لمسلسلها الجديد "حبيبي دائما"، الذي تعرضه على إحدي الشاشات الفضائية العربية. , و من الطريف في الأمر ما ذكرته الفنانة سنايا إيراني عن المصريات و الزي المصري الفرعوني .تابع القراءة لتعرف المزيد على meltyarabic

قالت الفنانة سنايا إيراني الشهيرة ب"كوشي": عندما كنت استعد للحضور لمصر، كنت أظن اننى سأشاهد المصريات يرتدين الزى الفرعونى فى الشوارع، فمصر بالنسبة لى هى الأهرامات والحضارة الفرعونية العظيمة، ولكن حينما جئت لم أشاهد أحدا يرتدى الزى الفرعونى، وبسبب ضيق الوقت لم أشاهد الحضارة المصرية العريقة، وأتمنى أن أحظى بفرصة مناسبة مستقبلا. وعندما زارت الفنانة الهندية «سنايا إيرانى»، الشهيرة بـ«كوشى»، القاهرة، للاحتفال بعرض حلقات مسلسلها الجديد «حبيبى دائما» على قناة mbc بوليوود وذلك بعد أن حقق مسلسلها «من النظرة الثانية» نجاحا مدويا فى مصر والعالم العربى، حيث جسدت فيه شخصية «كوشى». ورغم علمها بالشعبية التى تتمتع بها فى مصر، لكن الممثلة الهندية، لم تصدق ما رأته من استقبال حافل لها أثناء اللقاء، الذى نظمته ادارة القناة مع الجمهور، قبل أيام، فانهالت الهدايا عليها من عشاقها الذين التقطوا معها صورا تذكارية.. مارايك؟

المصدر: الشروق, فيتو - Crédit : جوجل