ماستر شيف المغرب الموسم الثاني : كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني للحلقة 2 !

لجنة تحكيم برنامج ماستر شيف المغرب
Ecrit par

بينما الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج الطبخ عرضت يوم الثلاثاء الماضي على 2M، قناة ماستر شيف كشفت النقاب للتو عن مقتطفات من الحلقة الثانية في الفيديو الإعلاني على اليوتيوب

تابعنا وتابع المشاهد المغربي قبل بضعة أيام انطلاق المغامرة الممتعة في الحلقة الأولى من برنامج ماستر شيف المغرب في موسمه الثاني. هذا البرنامج الذي سيعرض كل يوم ثلاثاء على قناة 2M ابتداء من الساعة التاسعة ليلا و45 دقيقة. وخلاله سيحملنا إلى رحلة ممتعة بنكهات مختلفة و أذواق متنوعة من خلال تقديم وصفات ولا أشهى من طرف أقوى طباخين الهواة القادمين من مختلف المدن، كل واحد يحاول الكشف عن مهاراته وقدراته في الطبخ بكل أصنافه من أجل نيل إعجاب لجنة التحكيم، وبالتالي ضمان ورقة التأهل الى المرحلة الثانية ولما لا الفوز باللقب للموسم الثاني. المنافسة ضمت في البداية 15 مرشحا، لكن في الحلقة الأولى التي انطلقت من جنوب المغرب وبالضبط من منطقة محاميد الغزلان، عرفت إقصاء متسابقين لتستمر المغامرة لباقي طباخين في الحلقة الثانية من برنامج ماستر شيف المغرب. هذه الحلقة التي تم كشف النقاب عن مقتطفات منها. بدون تأخير موقع meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك.

كشف برنامج ماستر شاف المغرب عبر قناته الرسمية على اليوتيوب على الفيديو الإعلاني للحلقة الثانية من هذه المسابقة الممتعة والقوية التي تحمل بين طياتها العديد من التحديات واختبارات متميزة سواء بالنسبة للاختبار خارج الورشات وأيضا الاختبارات تحت الضغط، كل هذه الأجواء خلقت حماس لدى المتسابقين وأيضا فرجة لدى الجماهير المغربية. في هذا الفيديو نرى المتسابقون ال 13 سيتواجهون في الصندوق الغامض، وردود أفعالهم الغريبة التي تؤكد لنا أن هناك مفاجأة غير متوقعة تنتظرنا في هذه الحلقة، كما أنهم في نفس الحلقة سيعدون واحد من أشهر الحلويات العالمية لكن بلمسة مغربية. وللأسف، واحد من المتسابقين الأضعف في هذا الاختبار سيحرم من السفر إلى المدينة الزرقاء، السعيدية . فمن سيكون هذا المتسابق؟...وفي الإعلان الترويجي أيضا سيشد طاقم عمل البرنامج رفقة المتسابقين إلى مدينة السعيدية، حيث ستكون هذه المرة المنافسة بين ثلاثة فرق، وخلالها الحماس سيكون مضاعف والفرجة اكثر تشويق...على ما يبدو فإن الحلقة الثانية بدورها تعد بالكثير من الفرجة، والأكيد أن مازال هناك الكثير من المفاجآت في انتظارنا في برنامج الشيق ماستر شيف المغرب على دوزيم. فكونوا دائما في الموعد على موقع meltyarabic ... هل أنتم متحمسون للحلقة الثانية من برنامجكم المفضل؟

المصدر: 2M - Crédit : ماستر شيف المغرب فيسبوك