ماستر شيف المغرب : آخر الأخبار عن مشاريع حليمة الفائزة بالموسم 1

Halima Masterchef Maroc Facebook Officiel
Ecrit par

أسدل الستار الثلاثاء الماضي عن برنامج ماستر شيف المغرب في دورته الأولى و خلال البرايم الأخير تم تتويج المتسابقة حليمة باللقب. ماذا عن مشاريع الفائزة ؟ melty.co.ma يقدم لكم بعض الإجابات.

كادت حليمة أن تطير من الفرح حين أعلنت لجنة تحكيم ماستر شيف المغرب عن اسم الفائز باللقب و شاطرها فرحها زوجها وابنتها البكر اللذين رافقاها إلى المغرب يومين قبل الإعلان عن النتائج النهائية، حيث أكدت حليمة عبر صفحتها الرسمية بأنها قدمت إلى المغرب لزيارة عائلتها وقضاء أوقات جميلة برفقتهم، و تبين أنذاك لمتتبعي البرنامج أن الفوز سيكون حليف حليمة سيما وأنها كانت من أقوى وأشد المتبارين خلال البرايمات الإثنى عشر من ماسترشيف. و خلال تتويج حليمة باللقب حيث حضر جل المتبارين الذين شاركوا في ماسترشيف المغرب أعلنت حليمة أنها تهدي فوزها لابنتها التي شجعتها كثيرا على الاستمرار في المسابقة والتألق. وهكذا، فقد حرزت حليمة على لقب ماسترشيف المغرب في موسمه الأول كما فازت بهذية نقذية بقيمة 400000 ألف درهم وتكوين في أحسن الفنادق المصنفة. و قد أكدت حليمة قبيل الإعلان عن النتائج أنها في حالة فوزها فقد ستعود إلى المغرب مع عائلتها للاستقرار فيه مجددا . و في تصريحاتها للقناة الثانية بعد تسليمها اللقب، أكدت حليمة أنها عازمة على إنشاء ورشة لتعليم فن الطبخ، كما أنها لازالت في بداية الطريق، و لازالت عازمة على صقل مهاراتها في فن الطبخ. وفي نفس السياق أشارت حليمة إلى أنها تعلمت الكثير خلال مشاركتها في ماسترشيف المغرب، حيث تعلمت تقنيات جديدة وطرق مختلفة للتفنن في إعداد الأطباق. المزيد من أخبار حليمة بعد ماسترشيف أدناه على melty.co.ma

كما أخبرناكم على melty.co.ma فإن حليمة المتسابقة المغربية القاطنة في اسبانيا كانت هي الفائزة الكبيرة بلقب ماسترشيف المغرب في دورته الأولى. و خلال مقابلتها على القناة الثانية، التي كانت تبث البرنامج، أعلنت حليمة أنها تحملت عناء الابتعاد عن عائلتها، و خصوصا طفلتها الصغرى لكي تحقق حلم ابنتها الكبرى التي كانت متيقنة بأن أمها ستكون الفائزة باللقب. وذكرت أيضا حليمة أن تشحيع زوجها جعلها تتمم المشوار بحماس وجدية. وأكدت أيضا حليمة أن فن الطبخ كان بالنسبة لها هواية تعلمتها وأتقنتها في منزلها، إضافة إلى أنها تتقاسم نفس الهواية مع زوحها الذي يتقن أيضا الطبخ. و من جهة أخرى، و بعد فوزها باللقب قامت حليمة رفقة زوجها وابنتها البكر بزيارة لدار ولد زيدوح يوم السبت 27 دجنبر، و هذه القرية هي التي ينحدر منها زوج حليمة. وقد خصص استقبال جماهيري لنجمة ماستر شيف المغرب التي استقبلت بالزغاريد و الدقة المراكشية. كما سلم السكان العديد من الهدايا التذكارية لحليمة. مارأيك في مستجدات أخبار حليمة ومشروع الورشة ؟

المصدر: القناة الثانية - Crédit : Halima Masterchef Maroc Facebook Officiel