كنزة مرسلي : "من اليوم ورايح لن أقبل إلا بلقب مدام" !

كنزة مرسلي تستمتع بلحظات مميزة
Ecrit par

تحرص نجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر، كنزة مرسلي على التواصل مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار من خلال نشر كل أخبارها وأيضا صورها . فما هو جديد النجمة الجزائرية؟

النجمة الجزائرية كنزة مرسلي تستمتع بلحظات مميزة وعديدة مع عشاقها ومحبيها من الجزائر ومن مختلف الدول العربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حسابيها الرسمين على الفيسبوك وتوتير وأيضا عبر تطبيق الانستقرام. هذا التواصل الذي من خلاله تبقى الفنانة الشابة قريبة جدا من كل المعجبين والمحبين، بحيث تشاركهم أخبارها ومشاريعها الفنية وأيضا تقوم بنشر عبارات و معاني عن الحياة إلى جانب نشر صور شخصية جديدة لها. وبدوره الجيش الكنزاوي يتفاعل معها بكثرة ويعبر عن إعجابه ومحبته الكبيرة لنجمتهم المفضلة. وقبل بضعة أيام قليلة، نشرت النجمة الجميلة كنزة مرسلي على صفحتها الرسمية في توتير تغريدة تحمل أكثر من معنى:" من اليوم ورايح لن أقبل إلا بلقب مدام"..فهل هذا يعني أن هناك مشروع زواج في الأفق للفنانة الشابة؟ موقع meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك.

وكالعادة، نجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر، كنزة مرسلي متواجدة باستمرار عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تتواصل لحظة بلحظة مع عشاقها ومحبيها وتمد جسر المحبة والود بينهما، وقبل أيام قليلة نشرت عبر صفحتها على تويتر تغريدة تطلب فيها عشاقها ومحبيها بأن ينادونها بلقب"مدام".وبطبيعة الحال هذا الطلب غريب نوعا ما، لكن هذه الغرابة ستتوضح معالمها عندما نفهم سر هذا الطلب ! فالنجمة الجميلة شاركت في إحدى الاختبارات، لمعرفة ما الذي يناسبك أكثر لقب مدام أم مدموزيل ؟ والنتيجة اختبار كانت لقب المدام! من جهة أخرى، قبل ساعات نشرت الفنانة الشابة على حسابها الرسمي على تطبيق الانستقرام صورتها في البحر من أجواء الاستجمام في العطلة الصيفية. وبطبيعة الحال هذه الصورة خلفت تفاعل كبير من طرف الجيش الكنزاوي الذي عبر بالكلمات والتعليقات عن اإعجابهم ومحبتهم الكبيرة لنجمتهم المفضلة..وأنتم بدوركم يمكنكم اكتشاف هذه الصورة على موقع melty.. ما رأيكم في إطلالة كنزة مرسلي ؟

Crédit : كنزة مرسلي انستقرام