كنزة مرسلي : تشارك في احتفالية تكريم الملحن الجزائري الكبير نوبلي فاضل

الفنانة كنزة مرسلي
Ecrit par

يترقب الجمهور قريبًا، إطلالة مميزة للفنانة الجزائرية "كنزة مرسلي" في عاصمة الثقافة و الفن قسنطينة، تكريمًا للملحن الجزائري الكبير، و نبع الموسيقى الأصيل "نوبلي فاضل".

حيث ستشارك نجمة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في موسمه العاشر، في الاحتفالية المُقامة من أجل تكريم الملحن نوبلي فاضل، في ديسمبر الجاري، بقاعة الزينت بقسنطينة. و على جانب آخر، فقد نشرت النجمة الشابة، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير، لتظهر السندريلا بإطلالة مغايرة عن المعتاد، لكن مفعمة بالحيوية، و النظرات الجدية التي نالت على حب الجماهير. و قد نالت الصور الكثير من التعليقات التي اشادت بمدى احترافية اللوك الذي ظهرت به النجمة الجزائرية و مدى اعجابهم بالتطور الذي يظهر عليها مع الوقت. تاعب القراءة لتعرف المزيد على meltyarabic

فيما يُعبّر الجماهير العربية عن انتظارهم بشغف كبير و لهفة، إلى جديد "كنزة مرسلي" و الذي سيحمل اسم "شبه الحنين"، من ألحان المبدع المصري محمد رحيم، و كلمات أحمد مرزوق، على أن يتم إطلاقها قريبًا، علمًا بأنه كنزة انتهت من تسجيلها الفترة السابقة، و غلى ذلك الحين مازالت الجميلة الجزائرية تفتن الجماهير بصوتها الرائع الناضج عبر فيديوهات تنشرها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية هي من توقيع الملحن المصري محمد رحيم في أول تعاون له مع الفنانة الشابة كنزة مرسلي ، كما أنه من المقرر بحسب العديد من المصادر أن يتم طرح هذه التحفة الفنية منفردة خلال احتفالات موسم رأس السنة .والأكيد أننا متحمسون لاكتشاف هذا العمل الجديد ويدروهم عشاق ومحبي النجمة يترقبون أغنيتها الجديدة على أحر من الجمر، والذي من المقرر أن تصدر قريبا. هل أنتم متحمسون لأغنية الجديدة للنجمة كنزة مرسلي؟

المصدر: نجوم الغلاف - Crédit : google, Kenza Morsli Facebook Officiel