كريستيانو رونالدو : ضد ميسي، الكرة الذهبية 2015، ديفيدز يكشف هوية أفضل لاعب

ديفيدز يرى بأن هناك لاعب مميز عن الأخر
Ecrit par

الإعلان عن التتويج بالكرة الذهبية يقترب ... من جانبه meltyarabic، يتابع عن كثب كل التفاصيل والأخبار. اليوم، ادجار ديفيدز، الدولي الهولندي السابق، يعطي رأيه بشأن الفائز المحتمل.

ادجار ديفيدز، هل تتذكرونه ؟ بدون شك نعم، أنه ذلك الرجل مع نظارته فوق أرضية الملعب، وشعره الطويل، المدهش في حدائه نايك في أواخر سنوات 1990 ! اللاعب الهولندي الدولي السابق أعطى رأيه بخصوص الكرة الذهبية في سنة 2015، والتي يمكن أن يفوز بها كريستيانو رونالدو حسب رأي فيجو. لكن حسب رأي ديفيدز من يرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب لكرة القدم؟ في عمره 42 سنة، اللاعب السابق لإنتر ميلان وأجاكس أيضا ليوفنتوس، أولا عبر عن أعجابه بأداء المميز والمجنون لكريستيانو رونالدو وميسي: "ما أنجزوه لحد الآن ومازالوا ما يقدمونه هو بكل بساطة أمر مدهش. أنا أحب كثيرا رونالدو، إنه رائع ويعمل بجد واجتهاد. إذا ميسي ليس 100٪، فهو هنا، على استعداد لاغتنام الفرصة. "

مع ذلك فإن ادجار ديفيدز يرى بأن هناك لاعب مميز عن الأخر، لاعب يعتبره هو المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2015. هذا اللاعب، إنه أرجنتيني، قياسه 1.70م وصاحب قدم يسرى مدهشة. "عندما يكون في المستوى، ميسي يكون في القمة. إنه إنسان فضائي. اللاعبين الآخرين يضطرون إلى الانتظار حتى ينزل قدمه قليلا."، يؤكد ديفيدز. وبما أن الرجل في قفص نايك يقول ذلك، إذن بالتأكيد يجب أن يكون صحيحا. للإشارة أيضا فإن كارليس بويول يشعر بخيبة أمل قليلا بعد كشف هوية المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لسنة 2015، تتويج ميسي بالكرة الذهبية، هل سيكون أمر منطقيا بالنسبة لكم؟

Crédit : panoramic