شيرين عبد الوهاب : تغار من قوة و جمال صوت نداء شرارة ...شاهد الفيديو!!!

المتسابقة نداء شرارة
Ecrit par

لم تستطع الفنانة شيرين عبد الوهاب كبح جماح نفسها في الغيرة من المتسابقة نداء شرارة و هي تغني أغنيتها الأخيرة قبل اختيار الجمهور ... فماذا فعلت؟؟!

كانت المتسابقة نداء شرارة في كل مرة تصعد على المسرح و تغني فيها تبهر الحكام و المستمعين و الجماهير بصوتها العذب القوي الذي يضاهي سيدة الغناء العربي أم كلثوم و كانت لجنة الحكام تقف لها تحية في كل مرة ، و كل مرة نداء شرارة تبدع أكثر من المرة التي سبقتها مما جعل شيرين عبد الوهاب هذه المرة لا تستطيع أن تكبح غيرتها الفنية من متسابقتها فصعدت إليها على المسرح و كان هذا أول ما لفت انتباه الجماهير عن غناء المتسابقة نداء شرارة و أخذت تتمايل حولها و تلفت انتباه الجماهير أكثر ، و حاولت المتسابقة نداء شرارة التركيز في أغنيتها قدر استطاعتها و لكن استمرت شيرين في تشويشها لها ... تابع القراءة لتعرف ماذا فعلت شرين بعد ذلك للتشويش على متسابقتها نداء فقط على meltyarabic

لم تستطع شيرين عبد الوهاب تمالك نفسها من الاحساس بالغيرة من متسابقتها نداء شرارة فقد أبهرت الحكام و الجماهير بجمال و قوة صوتها فبعد أن صعدت على المسرح أخذت تحتضنها و هي تحاول التركيز بأغنيتها ، ثم شرعت بالغناء معها في نفس الوقت و بالطبع هذا من الممنوعات بالمسابقة لعدم التأثير على صوتها و اختيارات الجماهير ، ثم أدرت ذلك شيرين فتوقفت عن الغناء. و عندما أنهت بأعجوبة نداء شرارة أغنيتها بدأت شيرين في لفت الأنظار إليها بأنها ستعلق على عنصرية المرشح الرئاسي الأمريكي الذي تحدث عنه جميع لجنة الحكام فبادرت بشتمه، ثم شرعت بالغناء لمصر محاولة الإجادة قدر المستطاع ربما لتثبت لنفسها أولاً ثم لمستمعيها أن صوتها جيد مثل نداء. و إنما يثبت هذا محاولة شيرين للفت الأنظار بعيداً عن نداء قدر المستطاع ، ثم في النهاية حاولت تبدو مستاءة من وضعها بالاختيار بين المتسابق إياد بهاء و بين نداء شرارة و ليس هناك أي مجال للمقارنة بينهما في القدرة الفنية ، و رغم وصفه لإياد بالحصان الرابح فقد اختارت بالنهاية المتسابقة نداء شرارة، و إلا كانت الصحافة و الاعلام اتهموها بمحاباة مواطنها على حساب الموهبة. ما رأيك في تصرفات شيرين عبد الوهاب؟

Crédit : جوجل