شيرين عبد الوهاب : تدعو جمهورها للتصويت ل "نداء شرارة" التي أبهرت الحكام

الأردنية نداء شرارة
Ecrit par

وقفت لجنة برنامج The Voice تحية لأداء لنداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بعد غنائها أغنية "كان ياما كان" لميادة الحناوي بشكل مبهر.

و ظلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عضو لجنة التحكيم تتحدث عن إبداع نداء و جمال صوتها و أنها تحب صوتها كثيراً و تحب اصرارها و ناشدت جمهورها و طلبت منهم أن يصوتوا ل نداء شرارة و يختاروها لتنتقل للتصفيات التالية. طالما أشاد أعضاء لجنة التحكيم الأربعة "شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر رباعي" بأداء نداء على مدار حلقات البرنامج، كما تلقت نداء دعما من شيرين بشكل خاص، حيث أشادت بتمسكها بشكلها ولونها الخاص التي تريد أن تقدمه. اقرأ باقي التفاصيل الاخيرة للحلقة الماضية و كيف اختارها الجمهور على حساب اياد بهاء الذي اختارته شيرين عبد الوهاب، فقط على meltyarabic

وقال أحد المصادر داخل مكتب mbc، أن القناة ليست لديها مشكلة مع الحجاب. وأضافت المصادر أنه لا توجد أي مشاكل مع أي مشتركة محجبة. وتابعت: "هناك عدد من المحجاب يتقدمون لبرامج المواهب ولكنهم لم ينجحوا بسبب صوتهم فقط". و قد حصلت المتسابقة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب على أعلى نسب التصويت من الجمهور خلال حلقة اليوم من العروض المباشرة، وتأهل معها المتسابق غسان بن إبراهيم، وإياد بهاء، بعد أن اختارتهما شيرين للتأهل للمرحلة القادمة. كما غادر المتسابق عبد المجيد إبراهيم البرنامج وظهر عليه التأثر بسبب مغادرته البرنامج خاصةً أن شيرين أشادت به خلال حلقة الليلة مما شكل صدمة له. كانت حلقة الليلة قد شهدت منافسة شرسة بين المواهب الأربعة من فريق شيرين وعبرت عن سعادتها بأدائهم المميز، وحضورهم على المسرح. هل شاهدت الحلقة الماضية؟

المصدر: المتحدة نيوز, فيتو - Crédit : جوجل, الفجر