سهيلة بن لشهب : هل ستعود إلى الأكاديمية في الأسبوع الأخير، ممكن؟

النجومية أصبحت بصمة مميزة للشابة الجزائرية سهيلة بن لشهب
Ecrit par

من بعد ما انتهت المغامرة بالنسبة للجزائرية، سهيلة بن لشهب في ستار اكاديمي 11، رجعت منذ فترة إلى بلدها، ومازالت تتواصل مع محبيها الذين يتساءلون عن امكانية عودتها إلى الأكاديمية ؟

النجومية أصبحت بصمة مميزة للشابة الجزائرية المنسحبة من برنامج ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر .هذه النجومية التي اكتشفنها بأعيوننا قبل فترة قصيرة من خلال الاحتفال الاسطوري التي حضيت به سهيلة بن لشهب عند وصولها لبلدها الجزائر، خلالها اكتشفنا المفاجأة الكبرى التي كانت تنتظرها في المطار، بحضور عدد كبير من محبيها وعشاقها، هؤلاء الذي حرصوا على التعبير بكل الطرق عن محبتهم ودعمهم الكبير للابنة بلدهم التي ما زال موضوع انسحابها من البرنامج لغز غامض يصعب فك رموزه لحد الساعة. وأيضا هذه النجومية لامسنها بشكل كبير من خلال الضجة الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما عبر حسابها الرسمي للفنانة الشابة على الفيسبوك بحيث كل محبيها وعشاقها يحرصون على معرفة كل أخبارها لحظة بلحظة. فما هي أخر أخبار الجميلةسهيلة بن لشهب ؟

بدون شك أن سهيلة بن لشهب، الطالبة التي خلقت الحدث بمشاركتها في ستار اكاديمي 11 ، أصبحت نجمة في مواقع التواصل الاجتماعي والدليل أن حساباتها الرسمية على الفيسبوك وتويتر تجاوزت الملايين الى جانب أن أجندتها الفنية المستقبلية أصبحت مليئة بالعديد من المشاريع، بحيث قبل ساعات نشر عبر حسابها في الفيسبوك خبر عن أهم جديد الشابة الجزائرية من طرف مدير أعمالها عيسى لكحل، لكن كان هناك شيء مثير للاهتمام، وهي هذه العبارة " أحد منهما سيتم تسجيله قبل عودة سهيلة إلى الأكاديمي في الأسبوع الأخير". فهل هذا يعني أن سهيلة بن لشهب ستكون ضمن الطلبة في الأسبوع الأخير من ستار اكاديمي لهذا الموسم؟ إذا كان الجواب بنعم، فهل هذا يعني أنه لا وجود لأي خلاف مع الطالبة و إدارة الاكاديمية بالرغم من أن هناك الكثير من القيل والقال والشائعات، التي تتهم الإدارة بأنها ظلمت الفتاة الشابة ووضعت خطة لطردها من المنافسة...الأكيد أن كل الأنظار ستكون مركزة في الأسبوع الأخير من المغامرة وترقب إطلالة سهيلة بن لشهب. في الانتظار، هل تعتقدون بأن سهيلة بن لشهب ستكون حاضرة في الأسبوع الأخير في الأكاديمية إلى جانب باقي الطلبة ؟

Crédit : سهيلة بن لشهب فيسبوك