سلمان خان : يكشف النقاب عن موقع الالكتروني "سوق خان" !

يوم مميز في حياة سلمان خان
Ecrit par

قبل فترة قصيرة، كان يوم مميز في حياة ملك القلوب، سلمان خان ولكل محبيه وعشاقه، بحيث احتفلوا بعيد ميلاد الخمسين لنجمهم المحبوب. هذا الأخير الذي اغتنم الفرصة في هذه الاحتفالية لإطلاق موقع تجاري "سوق خان".

احتفل كل محبي وعشاق ملك القلوب في الهند ومختلف دول العالم، يوم الأحد 27 دجنبر الماضي بعيد ميلاد نجمهم المحبوب سلمان خان الذي وصل إلى خمسين سنة، احتفال ضخم حضي به النجم بشكل مباشر في استوديوهات برنامج "Bigg Boss" الذي يقوم بتقديمه، إلى جانب احتفال أخر جمعه مع أصدقائه وأقاربه في حفلة مميزة نظمها في بيتيه، هذا بدون أن ننسى أن محبيه قبل أسبوع من موعد عيد ميلاده وضعوا هاشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أسبوع ميلاد سلمان خان". هذا الترند الذي خلق ضجة كبيرة لدرجة أنه استطاع أن يتجاوز 15 ألف تغريدة، واحتل بذلك المركز السادس حول العالم. وهو يعتبر رقم قياسي كما أنه يعكس حجم النجومية والشهرة التي يتمتع بها النجم الهندي سلمان خان الذي نافس كبار النجوم في العالم. هذا ليس فقط، بل هناك المزيد من الأحداث والمفاجآت التي ميزت احتفالية بعيد ميلاد نجمكم البوليوودي المفضل. موقع meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

مفاجأة جديدة أعلن عنها ملك القلوب، النجم سلمان خان في ذكرى عيد ميلاده الخمسين، بحيث قام النجم الهندي سلمان خانالشهير بإطلاق موقعاً إلكترونياً تجارياً جديداً من نوعه على الإنترنت أطلق عليه إسم "KanMarketOnline.com". هذا الموقع الذي حرص على القيام له بحملة ضخمة ترويجية احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث يحثّ محبيه وعشاقه على تسجيل دخولهم إلى هذا الموقع الإلكتروني ليحصلوا في المقابل على هديّة مميّزة منه. بحيث وجه رسالة يقول فيها: "هذه هديّة لجمهوري الحبيب. سجّلوا دخولكم الآن إلى www.KhanMarketOnline.com لتحصلوا على معاملة خاصة وغيرها من المميّزات التي ستتعرّفون عليها في المستقبل القريب".مع أن لحد الساعة سلمان خان لم يكشف النقاب بعد عن نوع المنتجات والبضاعة التي سيعرضها للبيع على موقعه الإلكتروني. ما رأيكم في هذا الخبر ؟

Crédit : masala