سلمان خان : معجبات يسرقونه خلال تواجده بملهى ليلي !

سلمان خان قرر تعزيز الطاقم المختص بحمايته
Ecrit par

على ما يبدو أن النجم الهندي سلمان خان محاصر بشكل كبير من طرف وسائل الإعلام والصحافة الهندية التي تواكب كل تحركاته سواء المهنية أو بخصوص حياته الشخصية. ولدينا الدليل...

مؤخرا، العديد من المواقع الفنية الهندية تروج خبر بخصوص النجم المتألق سلمان خان، هذا الخبر مبدائيا يتعارض مع الصورة الموجودة في أذهان محبيه وعشاقه من مختلف دول العالم. ولا سيما أن الفنان الشاب معروف في كل ادواره في أفلامه بقوته وذكائه في تجاوز المشاكل والدفاع عن نفسه، لكن تبقى هذه الصورة مجرد مشاهد سينمائية قد لا تمت للواقع بأي صلة. وهذا ما اكتشفناه في الحادث الذي تعرض له النجم الشهير سلمان خان خلال تواجده في أحد الملاهي الليلية، عندما وقع ضحيةً لعملية سرقة مدروسة بشكل احترافي. القصة ابتدأت حسب مواقع فينة هندية، بأن قبل بضعة أيام قليلة، كان النجم سلمان خان يسهر في أحد الملاهي الليلية في مدينة بومباي، فجأ اقتربن منه أربع فتيات جميلات وأنيقات، أظهرن اعجابهن ومحبتهن الكبيرة للفنان الوسيم وبأنهن يقدرن أدواره وتميزه في عالم الفن... موقع meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك .

فبدأ بتبادل الحديث معهن وحاولن التحرش به، وبطبيعة الحال الفنان انشغل باهتمامهن ولم يكن يخطر في باله بأنه سيكون ضحية سهلة لهن، بحيث بعد انصرافهن، تفاجأ بأنه تعرض لعملية سرق بطريقة احترافية بحيث تم سرقة محفظة أمواله الخاصة ونظاراته الشمسية وحتى القلادة التي وضعها في فيلمه الجديد "Bajrangi Bhaijaan".. وبعد وقوع هذا الحدث نصحه أصدقائه المقربون بأن يتقدم بشكوى عن السرقة إلى الجهات المختصة، لكنّ الفنان الهندي رفض رفضا قاطعا ربما لكي لا يخلق من هذا الحادث ضجة كبيرة تؤثر على نجوميته، بالمقابل حسب بعض المصادر المقربة فإنه قرر تعزيز الطاقم المختص بحمايته، وقد وزاد عدد مرافقينه من 2 إلى 14 لكي يحمي نفسه من المعجبين الغير المرغوب فيهم وأيضا للحيلولة دون الوقوع في المزيد من السرقات المماثلة في الأماكن العامة. نحن نعرف بأن النجم سلمان خان منذ تألقه في عالم النجومية والشهرة وهو تحت الأضواء لا سيما على حياته الشخصية، وفي بعض الأحيان تحاول الصحافة مشاكسته وأحيانا تروج للإشاعات كاذبة. ترى هل هذا خبر صحيح أو كاذب؟ ... وأنتم ماذا ترجحون؟

Crédit : picaks.ir