سلمان خان : كيف تعامل مع موضوع خبر حمل شقيقته أربيتا ؟

سلمان خان و اخته، أربيتا
Ecrit par

الكل يعلم عن تلك العلاقة القوية التي تجمع النجم سلمان خان مع عائلته وأشقائه، ولا سيما علاقته القوية بأخته أربيتا. هذه الأخيرة قد تكون حامل. فهل أكد ملك القلوب صحة هذا الخبر؟

قبل سنة تقريبا، احتفلت عائلة النجم الكبير سلمان خان بزواج شقيقته أربيتا من عياش شارما. هذا الحفل الذي أشرف على تنظيمه النجم سلمان خان شخصيا، وصرف عليه أموال ضخامة ومبالغ طائلة بحيث كان حدثا مميزا، وقد حضي بمتابعة جماهيرية كبيرة إلى جانب تغطية أكبر من وسائل الأعلام والصحافة الهندية، وقد امتد هذا العرس لأسابيع وخلاله اكتشف محبي وعشاق "ملك القلوب" مدى قوة العلاقة ومعاني الأخوة النبيلة التي يتمتع بها مع عائلته. هؤلاء الذي يكن لهم الفنان الهندي محبة كبيرة ويعتبرهم، سبب وجوده وأيضا هم الدعم والسند له في مسيرته الفنية الناجحة. وبالتالي فهو لا يبخل عليهم بأي شيء سواء كان ماديا ومعنويا. وبالرغم من أن شخصية سلمان خان محور اهتمام الكل، فهذا لا يمنع أن هناك خطوط حمراء يفضل أن تبقى بعيدة عن الأضواء، كما هو الشأن بخصوص خبر حمل شقيقته. موقع meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك. يمكنكم اكتشاف رد فعل سلمان خان بالفيديو في الرابط أدناه:

على ما يبدو أن النجومية أصبحت غير مقتصرة على الفنان فقط، بل أيضا تتجاوزه حتى بعض أفراد عائلته، وهذا ما يحدث مع النجم الهندي سلمان خان، بحيث مؤخرا تروج إشاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الهندية عن خبر حمل شقيقته أربيتا التي تزوجت السنة الماضية، وكان عرسها الحدث الذي خلق ضجة في وسائل الإعلام ولدى محبي وعشاق سلمان خان في مختلف دول العالم. هذا الخبر السار لم يؤكد صحته أو نفيه من أي فرد من عائلة خان، مع أن قبل بضعة أيام، قام والدها "سليم خان " بالإدلاء بتصريح غير مفهوم بعض الشيء، عندما سُئل عن هذا الموضوع، وتقريبا نفس الرد من طرف النجم سلمان خان، بحيث خلال مؤتمر صحافي، قام أحد الصحافيين وسأله عن رأيه حول الأخبار التي تتحدث عن انتظار أربيتا طفلها الأول، فضحك الفنان بطريقة ساخرة، وفي نفس الوقت رافض التعليق بشكل قاطع عن هذا الخبر، مفضلاً إبقاء شقيقته وكل ما يتعلق بها بعيداً عن الإعلام والصحافة، والغريب أن حفل زواجها كان تحت أنظار وسائل الإعلام ومحبيه وعشاقه ! ما رأيكم في رد فعل سلمان خان عن خبر حمل شقيقته؟

Crédit : filmibeat, mbc