سلمان خان : كشف النقاب عن كواليس أحدث جلسة تصوير له !

هو أشهر نجم عازب في بوليوود
Ecrit par

من بعد ما انزاح هما كبيرا كان يثقل كاهله، بعد صدور حكم البراءة في قضيته الشهيرة. ملك القلوب سلمان خان يكشف النقاب عن كواليس أحدث جلسة تصوير له، ويمكنكم بدوركم اكتشافها

قبل بضعة أيام، وكما كشفنا لكم على موقعكم المميز melty عن تلك غيمة سوداء التي انقشعت على حياة النجم الهندي من بعد ما أصدر يوم الخميس الماضي، 10 دجنبر 2015، هذا الموعد الذي سيبقى تاريخ مميز عالق في ذاكرة كل محبي وعشاق النجم الهندي سلمان خان وأيضا في مخيلة النجم بدوره، ففي هذا التاريخ، أصدر القضاء الهندي حكما بتبرئة نجم السينما الشهير، سلمان خان من حادث قيادة سيارة في حالة سكر، وهروبه قبل أكثر من 10 سنوات. ومن بعد الإعلان عن هذا الخبر السار للنجم يتربع على عرش الفن في بوليوود، على ما يبدو أن النجم قرر احتفال بطريقته الخاصة من خلال القيام بجلسة تصوير خاصة يظهر فيها بروح عالية مع ابتسامة لا تفارق شفتيه إلى جانب حضوره القوي الذي يسلب قلوب الكثير من العذارى ولا سيما أنه يعتبر أشهر نجم عازب في الوقت الحالي في الهند. موقع melty سيخبركم بأكثر من ذلك على نجمكم المفضل.

من جهة أخرى، كلنا نتذكر تلك الإطلالة المميزة للنجمة الجميلة ديبيكا بادكون قبل فترة كضيفة في برنامج Big Boss 9. هذا الأخير الذي يقدمه النجم المحبوب، سلمان خان، وقد ظهر انسجام وصداقة كبيرة بينهما، لكن يبقى أقوى ما ميز هذا اللقاء المميز بينهما، عندما تتفاجيء الجماهير الشغوفة بمتابعة هذا البرنامج الناجح في الهند، بركوع الجميلةديبيكا بادكون على ركبتيها، لكي تقدم عرض الزواج من سلمان خان. وبطبيعة الحال النجم العازب تعامل مع الموقف بدعابة ورفض طلبها، لكن على ما يبدو أن هناك الكثير من تمنى أن تكون علاقة جدية بين النجمين، بحيث من بعد نهاية البرنامج توصلت النجمة ديبيكا بادكون بالكثير من الرسائل من المعجبين والمحبيين الذين يخبرونها كم يبدوان رائعين كثنائي، الممثلة الجميلة أجابت عن هذه الرسائل بتعبير عن شوقها لمشاركة سلمان خان عمل أمام الشاشة، وفي نفس الوقت وصلت رسالة بطريقة غير مباشرة تنفي إمكانية وجود أي علاقة محتملة بين النجمين بالقول: " أودّ أن أهدي سلمان خان في عيد ميلاده عروسة ! " ...فهل يمكن أن تفعل ذلك؟ .. .ما رايكم في جلسة تصوير الجديدة لنجمكم المفضل ؟

Crédit : DesiFeed Video, picaks.ir