سلمان خان : "أسبوع ميلاد سلمان خان"، ترند في المركز السادس حول العالم

النجم الهندي سلمان خان يتربع على عرش النجومية
Ecrit par

بدون شك، النجم الهندي سلمان خان يتربع على عرش النجومية والشهرة، والدليل أن محبيه وعشاقه في مختلف دول العالم يحتفلون بكل محبة وحماس بعيد ميلاد نجمهم المفضل قبل أسبوع على موعده.

أيام قليلة فقط تفصلنا على موعد مميز في ذاكرة كل محبي وعشاق ملك القلوب، النجم سلمان خان في الهند ومختلف دول العالم، موعد عيد ميلاد نجمهم المحبوب الذي يصادف تاريخ يوم الأحد 27 دجنبر ، في هذا اليوم سيصل النجم سلمان خان إلى خمسين سنة، نعم خمسين سنة مع أن مظهره لا يوحي ببلوغه هذه المرحلة العمرية فما زال في أوج عطائه وشبابه والأكثر من ذلك أنه ما زال عازب بالرغم من تجاربه العديدة وعلاقاته المختلفة، لكن هناك أخبار تروج في الفترة الحالية على أن سلمان خان يعيش قصة حب ويمكن أن تنتهي بالزواج خلال الأيام القادمة . لا شيء مؤكد حتى الآن، لكن من يعلم ؟ موقع meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك على نجمكم البوليوودي المفضل .

قبل حلول موعد عيد ميلاده الخمسين بأسبوع، قام محبي ومعجبي النجم البولويدي الشهير سلمان خان من مختلف دول العالم بوضع هاشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أسبوع ميلاد سلمان خان". هذا الترند الذي خلق ضجة كبيرة لدرجة أنه استطاع أن يتجاوز 15 ألف تغريدة، ويحتل بذلك المركز السادس حول العالم. وهو يعتبر رقم قياسي كما أنه يعكس حجم النجومية والشهرة التي يتمتع بها النجم الهندي سلمان خان الذي نافس كبار النجوم في العالم .،من جهة أخرى، هناك خبر ثاني يلقي بضوئه في هذه الفترة على اهتمام محبي وعشاق ملك القلوب، بحيث حسب بعض المصادر، فالنجم سلمان خان يعيش علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الرومانية ومقدّمة البرامج، يوليا فانتور، هذه العلاقة التي من المتوقع أن تتحول إلى ارتباط رسمي في المستقبل و دخولهما القفص الذهبي. الأكيد أن محبيه وعشاقه متشوقون لاحتفال بتوديع نجمهم العزوبية ولا سيما أنه سيحتفل بعيد ميلاده الخمسين في 27 دجنبر المقبل. ما رأيكم في هذا الخبر عن نجمكم المحبوب، سلمان خان ؟

Crédit : picaks.ir