ستار اكاديمي 11 : فضيحة، تحيز واضح، استنكار ، هل هذا سيؤثر سلباً على نسبة المتابعة؟

نسبة مشاهدة ستار اكاديمي قد تنخفض
Ecrit par

هذه الأيام، برنامج ستار اكاديمي 11 يعيش على إيقاع الفوضى والانتقادات من الجماهير، ولا سيما من بعد ما سمي بفضيحة سهيلة بن لشهب إلى جانب اتهام ادارة الاكاديمية بالتحيز لطلبة معينين

من بعد ما كانت المغامرة الفنية والإنسانية، التي تجمع طلبة من مختلف الدول داخل جدران الأكاديمية، في برنامج ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر، تحضى باهتمام كبير وإعجاب الجماهير العربية، على ما يبدو فإن الأمور أخذت منحى مغاير بحيث أصبح هذا البرنامج في الفترة الأخيرة محط الكثير من الانتقاد والعديد من القيل والقول يروج حوله عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي. هناك اتهامات خطيرة بسبب وجود تحيز واضح من طرف الإدارة والأساتذة لطلبة معينين على حساب طلبة أخرين سواء في اختيار الأغاني أو في التحيز وعدم وضعهم في منطقة الخطر وبمقابل وضع طلبة أخرين لا يستحقون ذلك بحسب اراء بعض الجماهير العربية. وما زاد الطين بلة وهي تلك القضية التي فجرت منذ أكثر من أسبوع من بعد ما انسحبت الطلبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من البرنامج، ليطالب البعض بضرورة مقاطعة متابعة ومشاهدة ستار اكاديمي ! فهل هذا سيؤثر على نسبة متابعته جماهيريا؟ meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

الرهان كان كبير من طرف إدارة الاكاديمية في الموسم الحادي عشر من برنامج ستار اكاديمي، بحيث كانت تسعى إلى جلب أكثر نسبة من المتابعة على غرار المواسم السابقة، وبالفعل في الأسابيع الأولى كان انطلاق هذا الموسم هو الحدث عند الملايين من الجماهير من مختلف الدول العربية، لكن في الفترة الأخيرة بدأت هذه الجماهير الشغوفة بكشف النقاب عن بعض التفاصيل التي تزعجها وتشكك في مصداقية هذه المنافسة الضخمة، بدء بتسميات طلبة معينين ومحاول ابعاد أخرين أقل مستوى، نهج سياسية لعب على أعصاب بعض الطلبة ما جعلهم يفقدون رغبتهم في اتمام المنافسة والرغبة في الانسحاب كما هو حال المغربية سكينة شكاوي ، هذا بدون أن ننسى القضية التي أضرمت النار في مصداقية البرنامج، هي انسحاب الغامض للجزائرية سهيلة بن لشهب. هذه الأخيرة التي طالب محبيها وعشاقها بمقاطعة متابعة البرنامج الذي يتلاعب بعقول الجماهير العربية. فهل كل هذه العناصر يمكن ان تؤثر على نسبة مشاهدة ستار اكاديمي في موسمه 11؟ و أنتم، ما رأيكم ؟

Crédit : gololy.com, Star Academy Arabia