ستار اكاديمي 11 : البرايم العاشر، الكثير من الرومانسية في لوحات مميزة لطلاب !

التوب 3 لهذا الأسبوع
Ecrit par

موعد مميز جديد، خلاله استمتعنا واستمتاع المشاهد العربي بالفرجة في برنامج ستار اكاديمي 11. البرايم العاشر كان بنكهة خاصة بحيث شاهدنا لوحات رومانسية، كما ودعنا مابيل شديد .

المنافسة بدأت تتصاعد حدتها ومعها بدأ الحماس والترقب والتكهنات بدورها ترتفع حدتها لدى الجماهير العربية الشغوفة بمتابعة برنامج الحياة والفن، ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر. وهذا أصبح يظهر بشكل جلي في البرايمات الأخيرة، كما هو حال برايم العاشر الذي عرض قبل ساعات في نفس الموعد، على الساعة السابعة بتوقيت غرنيتيش وعلى نفس القناتيين lbc و cbc، وكعادة، هذا الموعد الفني المميز يحمل لنا بين طياته الكثير من الإثارة، التشويق والحماس، مع اكتشاف لوحات فنية وفقرات مميزة، وكواليس مع حياة الطلاب داخل جدران الأكاديمية. بدون أن ننسى المشاركة المميزة لنجم أو نجوم بارز في الساحة الفنية العربية، كالنجم اللبناني ملحم زين وخريجي الموسم السابق لنفس البرنامج وهما الصديقين المصريين، محمد شاهين ومينا عطا. الذي حضورهم يعني بمثابة عودة جديد إلى نفس المسرح الذي شكل انطلاقتهما الفعلي نحو النجومية والشهرة، وها هما يعودان مرة أخرى كنجمين بديو غنائي ناجح يحمل عنوان "أن الصاحب" . هذا ليس كل شيء فهناك المزيد من العروض المميز تخللها البرايم العاشر وسنكشفها لكم على موقع meltyarabic.com.

في الموعد العاشر، يمكن القول بأن هناك لمسة جميلة فاح عبقها في الأجواء بتوقيع طلبة الموسم، الذين قدموا لوحات رومانسية جميلة لقيت إعجابنا وإعجاب الجماهير وكذلك لجنة التحكيم، كتلك اللوحة الفنية المذهلة التي جمعت قصة حب بين الطالبة المغربية حنان الخضر واللبناني رافايل جبور. كما تعرفنا على كواليس ممتعة ومرحة للطلبة داخل جدران الأكاديمية أو خارجها كأجواء رحلة باريس لحنان الخضر. وبطبيعة الحال في هذا البرايم تعرفنا على أسماء الطلبة الذين اجتهدوا خلال هذا الأسبوع وحصلوا على ثقة الأساتذة ودخلوا إلى التوب 3، وهم بحسب الترتيب، المصرية دنيا عادل، رافاييل جبور من لبنان، وفي المرتبة الأول، محمد عباس من مصر . وفي الفقرة الختامية في كل برايم، تم الإعلان عن نسبة تصويت الجماهير العربية التي حصل عليها الطلبة الإثنين في دائرة الخطر لهذا الأسبوع، ليحصل الطالب الجزائري أنيس بورحلة على أعلى نسبة تصويت بينما غادرت اللبنانية مابيل شديد المنافسة. ولتترك من ورائها باقي زملائها يعيشون حلم التتويج باللقب برنامج ستار أكاديمي 11. . ما هو تقييمكم للبرايم العاشر من برنامجكم المفضل؟

Crédit : Star Academy Arabia, Anis Bourahla