ستار اكاديمي 11 : احتفال الطلاب بتتويج ملك و ملكة البشاعة

محمد عباس و دينا عادل
Ecrit par

بدون شك أن المغامرة الممتعة في برنامج ستار اكاديمي 11، أحيانا تحمل لنا بين طياتها الكثير من الفرجة والعديد من المفاجآت، كما حدث بالأمس عندما نظم الطلبة مسابقة غريبة كيف لا ؟ وهي تتويج ملك وملكة البشاعة !

من بعد ما كان مقرر منذ أسابيع تنظيم طلبة الموسم الحادي عشر من برنامج ستار اكاديمي مسابقة لاختيار ملكة وملك الجمال داخل الأكاديمية على غرر الموسم السابق الذي فازت بها النجمة المغربية ابتسام تسكت، من بعد ما حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجماهير وأيضا باختيار الطلبة، ومن لا يتذكر ذلك ! في هذا الموسم كانت ابنة بلدها حنان الخضر مرشحة بقوة بدورها للتتويج بلقب الجمال و تكون ملكة بدورها في الموسم الحادي عشر، لكن الطلبة كان لهم فكرة أخرى أكثر غرابة وجنون، ربما لكونهم يبحثون عن الاختلاف عن ما حدث في المواسم السابقة في المغامرة. الفكرة الجديدة أنه سيتم تنظيم مسابقة لاختيار ملك وملكة الأكثر بشاعة فمن هما الطالب والطالبة الذين حصلوا على هذا اللقب الغريب؟ هذا ما سنكشفه لكم على موقع meltyarabic.com.

بالأمس استمتعنا واستمتع المشاهد العربي بمسابقة من نوع خاص داخل جدران الاكاديمية في برنامج الفن والحياة، ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر، وهي تعتبر أول مرة تحدث في كل المواسم السابقة لهذه المغامرة المشوقة التي تحضى بمتابعة كبيرة من طرف الجماهير العربية . المسابقة وهي اختيار ملك وملكة البشاعة بين طلاب الموسم، لذا قام كل طالب بتغيير ملامحه ووضعه مكياج غريب لكي يكون في أبشع صورة بالإضافة إلى ارتداء ملابس واكسسوارت غربية ومضحكة، وبالفعل كانت النتائج مذهلة، سواء لدى الفتيات أو الفتيان، بحيث شاهدنا إطلالات بشعة وفي نفس الوقت مضحكة جدا، ومن بعد توجيه بعض الأسئلة الاعتيادية لمتسابقين التي بدورها لا تخلو من المرح والفكاهة، تم الإعلان عن الفائزين، فحصلت دينا عادل من مصر على لقب ملكة البشاعة وزميلها المصري محمد عباس بلقب ملك البشاعة في ستار اكاديمي 11 ، ولتنتهي السهرة على ايقاع الرقص والمرح بين الطلاب مع التقاط مجموعة من صور سيلفي تجمع بينهم في مظاهر ولا أغرب. ما رأيكم في هذه المسابقة المجنونة ؟

Crédit : Star Academy Arabia