ستار اكاديمي 11 : أنيس بورحلة طلب من الجماهير التصويت له

أنيس بورحلة طلب من الجماهير التصويت له
Ecrit par

اليوم، هو الموعد الأسبوعي المرتقب لعشاق ستار اكاديمي 11 .في البرايم العاشر كما العادة سنودع أحد الطلبة وبالمقابل ستمنح الجماهير العربية ثقتها لطالب الأخر ليعود ليكمل المنافسة

كما تابعنا وتابع المشاهد العربي يوم الثلاثاء الماضي، الموعد الحاسم في منافسة ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر، فقرة النومنيز خلالها يتم الإعلان عن أسماء الطلبة الذين سيواجهون دائرة الخطر لهذا الأسبوع، بناء على تقييم الأساتذة لمستواهم سواء في أدائهم وحضورهم في البرايم وأيضا في الإيفال إلى جانب تفاعلهم واجتهادهم في الصفوف، وهذا الأسبوع وقع اختيارهم على الطالبة مابيل شديد من لبنان والطالب الجزائري، أنيس بورحلة. وهي تعتبر المرة الأولى بالنسبة لطالبين معا أن يدخلوا دائرة الخطر منذ مشاركتهما في المنافسة. meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

من الطلبة النومنيز لهذا الأسبوع، الطالب المجتهد أنيس بورحلة، القادم من الجزائر حاملا معه رغبته الكبيرة وحلمه الأكبر بتتويج بالنجومية والشهرة الرغبة في انتزاع لقب ستار اكاديمي11 ...لكن للأسف حلمه أصبح بين قوسين ومعلقا على ثقة الجماهير العربية الشغوفة بهذه المنافسة الذين يقدرون بالملايين من الجزائر ومن مختلف الدول العربية، لهذا السبب، نشر الجزائري أنيس بورحلة رسالة خاصة إلى كل محبيه وعشاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حساب الرسمي على توتير من أجل دعمه ومساندته للحصول على أعلى نسبة تصويت تمكنه من التأهل إلى باقي مراحل المنافسة: " سلام يا أحلى جمهور، اليوم أنا أول مرة بالnomination، اتمنى أن توضعو ثقتكم فيا و تدعموني حتى نوصل للfinal، نحبكم بزاف تحيا_الجزائر". وبالفعل مجرد نشر هذه التغريدة، حصل المشارك الجزائري على دعم كبير من الجماهير الجزائرية والعربية والعديد من التعليقات تعبر عن محبتهم لهذه الموهبة المميزة وأيضا رغبتهم في أن يتجاوز دائرة الخطر ويستكمل مشواراه في ستار اكاديمي 11. لن يبقى على موعد البرايم العاشر سوى ساعات خلالها سنكتشف جميعا من بين أنيس بورحلة ومابيل شديد، من الذي سينتهي حلمه وبالمقابل من سيحصل على تصويت الجماهير ويرجع لينافس بقوة باقي طلبة الموسم. أنتم، هل تدعمون الطالب الجزائري أنيس بورحلة أم اللبنانية مابيل شديد؟

Crédit : Anis Bourahla