سانجيدا شيخ : تهنيء رفقة زوجها محبيها وعشاقها بعيد ديوالي "صورة"

هنئت الجميلة سانجيدا شيخ جميع محبيها رفقة زوجها
Ecrit par

هنئت النجمة الجميلة سانجيدا شيخ جميع محبيها وعشاقها في جميع أنحاء الهند بعيد "ديوالي". هذه التهنئة التي خلفت ردود فعل كثيرة وتفاعل أكبر من معجبيها ومحبيها.

من بعد إطلالتها المميزة في الملحمة الدرامية " لهيب الحقد"، التي تعرض حاليا على قناة "إم بي سي بوليوود". في هذه التحفة الفنية المميزة لعبت سانجيدا شيخ دور شخصية دورغا ، تلك البطلة الجميلة والمشاغبة التي تحمل كل المشاعر المتناقضة ما بين البراءة والقساوة، معاني الحب اتجاه عائلتها، والكره اتجاه من اغتصب وظلم أختها وأهان كرمتها وشرفها، لتحملنا إلى عالم مليء بالأحداث المثيرة في لعبة مشوقة، تقودها الرغبة في الانتقام. ومع أن الممثلة الهندية سانجيدا شيخ تلعب شخصية مركبة يغلب عليها الشر والحقد لكن هذا لا يمنع من أن اطلالتها القوية ومهارتها التمثيلية مكنتها من الحصول على اهتمام ومحبة العديد من المعجبين. meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك.

منذ أن أصبحت محبوبة ونجمة تتمتع بقاعدة جماهيرية، الممثلة الجميلة سانجيدا شيخ أبانت عن عفويتها وتواضعها الكبير، وهذا ما لامسنه من خلال تواجدها وتفاعلها لحظة بلحظة مع عشاقها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء بنشر أخبارها الفنية أو جولتها وصورها وكذلك بمشاركتهم لحظات إنسانية واحتفالات دينية. فقبل أيام قليلة، نشرت النجمة الهندية صورة عبر حسابها الرسمي على الأنستقرام رفقة زوجها الوسيم أمير خان، خلالها تظهر متألقة بالزي التقليدي الهندي مع تهنئة بمناسبة الاحتفال الهنود بعيد "ديوالي" (عيد الأنوار). هذا العيد تحتفل به الهند لمدة خمس سنوات، وهو العيد الأكبر لدى الهندوس والسيخ، و يتم الاحتفال به تزامنا مع موسم جني المحاصيل في فصل الخريف. و يرمز الاحتفال بهذا العيد، إلى انتصار النور على الظلام والخير على الشر، كما يشكل مناسبة للاحتفال بالحياة والأمل والتفاؤل وتمتين العلاقات الاجتماعية. وبطبيعة الحال هذه التهنئة خلفت ردود فعل كبيرة لدى محبيها وعشاقها الذي شاركوها بدورهم في هذا الاحتفال الديني . ما رأيكم في إطلالة الجديدة للنجمة الجميلة سانجيدا شيخ وزوجها ؟

Crédit : سانجيدا شيخ