سانجيدا شيخ : ترفض الإرهاب وتدعو إلى السلام في بيروت، بغداد، باريس "الصورة"

سانجيد شيخ عبرت عن موقفها
Ecrit par

بعض الدول تعيش تحت إيقاع الإرهاب ! من بعد الأحداث المؤسفة التي طالت بعض المدن في العالم، بيروت وباريس... بطلة مسلسل لهيب الحقد سانجيد شيخ عبرت عن موقفها لمثل هذه الأعمال الإجرامية.

السلام أصبح حلم يراود كل انسان يعيش فوق هذه الأرض، بحيث أصبح يرفض رافضا قاطع أن تمس كرامة الإنسان وحياته. وللأسف ما نعيشه حاليا من حروب وأعمال إجرامية يعكر صفو هذا السلام، فقبل أيام اهتزت مدينة بيروت بلبنان على إثر أعمال إرهابية تسببت في مقتل ضحايا لا ذنب لهم، بنفس الخنجر طعنت باريس بفرنسا وبدورهم أبرياء دفعوا الثمن، حياتهم ودمهم، وأمام هذه الأوضاع الحزينة، العديد من النجوم تعاطفوا ورفضوا ما يحدث من جرائم دموية في هذا العالم، النجمة الهندية سانجيدا شيخ كانت من بين المشاهير التي حملت شعار السلام في كل العالم، ولدينا الدليل ! من حسن حظ محبي النجمة الجميلة سانجيدا شيخ الذين يقدرون بالملايين من الهند ومختلف الدول بأن نجمتهم المفضلة من المتواجدين الدائمين بمواقع التواصل الاجتماعي، خلاله تمد جسر المحبة لحظة بلحظة معهم. من هنا, meltyarabic.com سيقول لكم كل شيء.

#prayfortheworld#prayforhumanityandpeace????????????

Une photo publiée par @iamsanjeeda le

هذه الممثلة الهندية التي من بعد إطلالتها المميزة على الجماهير العربية مؤخرا، بدور مركب في المسلسل الهندي الممتع "لهيب الحقد" الذي يعرض حاليا على قناة "ام بي سي بوليوود" ويحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة بسبب تلك الحبكة الشيقة التي تحمل بين طياتها الكثير من الانتقام والقليل من الرومانسية والحلم، أصبحت نجمة محبوبة بكل المقاييس، والأكيد أن هذه المحبة ستتضاعف أكثر بسبب مواقفها الانسانية النبيلة، فقبل بضعة أيام قليلة نشرت سانجيدا شيخ عبر حسابها الخاص على تطبيق الانستقرام، صورة جميلة تدعو فيها إلى أن يسود السلام والصلاة في العديد من دول العالم التي تعيش على ايقاع الارهاب والدم، منهم، بيروت، باريس، اليابان، بغداد، المكسيك. وبطبيعة الحال هذه الصورة خلقت ضجة لدى معجبيها الذين إعجبوا بإنسانتيها الكبيرة، وبدورهم شاركوها الدعاء لتحقيق هذه الأمنية الغالية على كل إنسان يعيش فوق هذا العالم. يمكنكم اكتشاف هذه صورة الإنسانية لنجمتكم المفضلة "دورغا" على موقع melty . ما رأيكم في هذه البادرة الإنسانية التي قامت بها الممثلة الجميلة سانجيدا شيخ؟

Crédit : سانجيدا شيخ