روبرت باتينسون : و إف كيه إيه تويجز، زواج في ليلة رأس السنة ؟

روبرت باتينسون ما زال يرغب بالزواج من إف كيه إيه تويجز
Ecrit par

روبرت باتينسون و إف كيه إيه تويجز، هل خططا لبدء العام الجديد كزوج و زوجة؟ لأنهما قد يتزوجا ليلة رأس السنة الجديدة ...

قبل مدة قليلة، هيئة تحرير meltyarabic.com ، تسأل ما إذا كان روبرت باتينسون ما زال يرغب بالزواج من إف كيه إيه تويجز. في الواقع، هذين الشابين تمت خطوبتهما منذ بضعة أشهر، وبدأنا نتساءل ما إذا كانت علاقتهم ستنتهي بالزواج! بين انتشار الشائعات حول أن الشابين لا يطمحان إلى نفس نوع الاحتفال، والذي ما جعل الممثل يشك حول طبيعية علاقاتهما، ونحن لا نعرف على أي رجل سيرقص! الأمر الواضح، هو أن الخطبين عاشقين يبذلا قصارى جهدهما ليكونا معا، على الرغم من أن الجدول الزمني الخاصة بهما مملوء على أخره. منذ أن التقى روب مع المغنية، وهما يحلقان فوق السحاب، ونحن سعداء جدا لرؤيتهما سعيدان معا. فهل الشابين قرر الاتباط بشكل رسمي خلال فترة قصيرة؟ عام 2015 يقترب من نهايته، و يمكن أن يقول عشاقين "نعم" ليلة رأس السنة الجديدة ... ! أليست هذه فكرة رومانسية جدا ؟

روبرت باتينسون إف كيه إيه تويجز شوهد معا في لندن من بعد حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، ويبدو أنهما قربيين من بعضهما أكثر من أي وقت مضى. طيور الحب مغرمان جدا ببعضهما البعض، ولهما العديد من الأمور المشتركة بما فيها حبهما وشغفهما للموسيقى. روب معجب بموهبة جميلته وكلما استطاع، فإنه لا يتردد في أن يأتي لرؤيتها وحضور حفلاتها. أما إف كيه إيه تويجز، على الرغم من أنها نادرا ما تتحمل سيطرة صديقها في الوقت الحالي، لكنها فخورة بأن تكون معه. وقد فهمتم، بأن كل شيء يسير على ما يرام للخطبين حتى أنهم يمكن أن يتزوجا، في ليلة رأس السنة الجديدة! ووفقا لموقع المصدر OK ! المجلة: "هذا الزواج لا يمكن أن يأتي في وقت مبكر بسبب عائلة باترسون [...]". حتى أن أقارب روبرت متحمسين على أن يتزوج الثنائي، ونحن نقول بأن الشابين لا يجب أن لا يؤخر هذا الارتباط ! هل تعتقدون أن روب و إف كيه إيه تويجز سيتزوجان قريبا جدا؟

المصدر: Celeb Dirty Laundry - Crédit : Larry Busacca/Getty images, Getty Images, /M6, AKM-GSI, Summit Entertainment / SND