دراغون بول سوبر : الحلقة 22، غوتينكس يصل، كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني

غوتينكس سيخلق المفاجأة
Ecrit par

تم كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني للحلقة 22 من دراغون بول سوبر، وهو يعلن عن عودة شخصية شعبية جدا في الملحمة، الذي انضم إلى المعركة! اكتشفوا ذلك على موقع meltyarabic

معركة ضد جيش فريزر مشتعلة الآن على الأرض. إذا كان شيطان لا يزال متوقفا عن المشاركة في القتال، فإن مساعديه أثبتوا قوتهم إلى حد ما. خصوصا تاغوما الذي قتل على يد فريزر في وقت مبكر في فيلم القيامة F. هذا الأخير الذي ترك على قيد الحياة من قبل كتاب دراغون بول سوبر، وهو ليس هنا من أجل الظهور. فقد وضع بالفعل سان غوهان على الأرض في الحلقة 21 من دراغون بول سوبر، و سوربيت، أظهر بأنه كان أقوى بكثير من الكابتن جيني في الوقت المناسب! ومع ذلك فإنه أمر صعب على سان غوهان، الذي أصبح ضعيفا جدا، وكتاب دراغون بول سوبر لم يأخذون ذلك بعين الاعتبار! لحسن الحظ، شخصية أخرى غائبة عن الفيلم ستخلق المفاجأة، كما يمكننا أن نرى ذلك في الفيديو الإعلاني من الحلقة 22 من دراغون بول سوبر!

نعم أيها الأصدقاء، عودة غوتينكس مرة أخرى! نتيجة الانصهار بين ترانكس و سون غوتين خلقت لنا عودة مفاجئة، في حين أن الفتيان الشابين كانوا أكبر غائبين في الفيلم النهائي في الملحمة. غوتينكس جلب القليل من الطاقة، وبرؤية الصور الأولى من الحلقة 22، فأنه يحتاج لذلك حقا! بيكولو يبدو متفوقا تماما على تاغوما وسان غوهان يجب أن يستخدم أقوى الوسائل لكي يتحول إلى سوبر سايان. حسنا بوجود غوتنيكس، تاغوما من الجيد أن يكون قويا، سيكون من الصعب عليه القتال! ما لم يجد وسيلة لزيادة قوته مرة أخرى، ووجود جيني على الأرض (ضفدع) بالتأكيد يمكن أن يساعده. سنرى ذلك في الأسبوع المقبل، ولكن يجب الإشارة إلى أن أكبر سبويلر في بقية سلسلة دراغون بول سوبر تم كشف النقاب عنهم، وهم أقوياء جدا. ما رأيك ؟

Crédit : toei