دراغون بول سوبر : الحلقة 13، كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني

هل سون غوكو سينجح في التغلب على بيروس؟
Ecrit par

للتو تم كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني للحلقة 13 من دراغون بول سوبر، و المعركة بين سون غوكو وبيروس وصلت إلى مستوى لا يصدق. إنها قوية جدا، وستنتهي قريبا!

آه، كم هو أمر ممتع أن تجد معركة حقيقية على طريقة دراغون بول! المواجهة بين سون غوكو وسوبر سايان إله وإله التدمير بيروس استمرت عدة حلقات بالفعل، وأقل ما يمكن قوله هو أن الحدة لا تضعف! سون غوكو كان واضحا منذ البداية، ولكن منذ شارف على الموت تقريبا، فهو أصبح أقوى من أي وقت مضى. في الواقع إذا كنتم تتجاهلون، بأن سون غوكو هو سايان، والسايان يصبحون أقوى في كل مرة يقتربون من الموت. وقد ثم وضعه في نظام SSG، فإنه سيصبح أشد جنونا. المعركة بينه وبين بيروس، أمر مثير للإعجاب حتى أن الكون كله مهدد في الحلقة 12 من دراغون بول سوبر. سيستغرق الأمر قليلا قبل أن يختفي كل شيء ! لحسن الحظ سون غوكو يتقدم باستمرار، ويمكن أن يحد من الضرر. meltyarabic يزودك بالمزيد ادناه.

باستثناء ما يمكن رؤيته في الفيديو الإعلاني من الحلقة 13 من دراغون بول سوبر، الآلهة لا تظهر في الشريط، وهي نهاية معركة قتال التي تعتمد على كرات الطاقة الكبيرة التي كنا ننتظرها. فهل سون غوكو سينجح في التغلب على بيروس؟ يجب ذلك، لأن مصير الأرض يعتمد عليه. ونحن أيضا ربما سنعرف المزيد عن شخصية وهيس، وهي غامضة جدا، بالمقابل غوهان، الذي حضوره وظهوره أقل في دراغون بول سوبر، قد يكون له دور أكبر في المستقبل. الشيء الواحد المؤكد، فإن معركة الآلهة ستنتهي، وبعد ذلك ستبقى لدينا توقعات مقترحة علينا! شخصيات جديدة، عوالم مختلفة، كرات دراغون بول جديدة ... لا يمكننا الانتظار ! ماذا تتوقعون في أحداث الحلقة 13 من دراغون بول سوبر ؟

Crédit : toei