حنان الخضر : أول مرة تحصل على "برافو" من هادي شرارة !

حنان الخضر تشعر بالفرح والراحة من تعليقات هادي شرارة
Ecrit par

"برافو" حنان ! بهذه العبارة المميزة قيم هادي شرارة الطالبة المغربية حنان الخضر مستواها في البرايم الحادي عشر، بتألقها في أداء أغنية "مقسومة نصين" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

بدون شك، أن الطالبة المغربية الجميلة المشاركة في برنامج الفن والحياة، ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر أصبحت تفرض وجودها بقوة في المنافسة، فمن بعد ما واجهت العديد من الانتقادات والملاحظات بخصوص صوتها وخوفها وأيضا فقدانها ثقتها في نفسها، هذه الأسباب التي كانت دافع رئيسي لتواجه دائرة الخطر ثلاثة مرات من طرف أساتذة الاكاديمية إلى جانب التعاليق السلبية التي غالبا ما كانت تسمعها يوم كل سبت خلال تقيم هادي شرارة الأسبوعي لأدائها وحضورها في البرايم، ومن منا ينسى تلك الكلمة القاسية التي أترث بشكل كبير وجرحت الطالبة في بداية الأسابيع الأولى عندما وصف هادي شرارة أدائها "بالكارثة"! والدليل أنها أصبحت في فقرة تقييم تعاني الأمرين وتنتظره كما لو أنه عبء ثقيلا على أنفاسها، لكن اليوم حدث ما لم يكن متوقعا، ولأول مرة تشعر حنان الخضر بالفرح والراحة من تعليقات هادي شرارة بل أكثر من ذلك أنها أول مرة تسمع كلمة برافو منذ مشاركتها في ستار اكاديمي 11. موقع meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

التحدي، الإصرار، الاجتهاد والرغبة في النجاح هي صفات الأساسية التي أصبحت تميز الطالبة الجميلة، حنان الخضر البالغة من العمر 21 سنة، القادمة من المغرب إلى برنامج الفن والحياة، ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر، وهي تحمل رغبتها الكبيرة في التألق وتحقيق حلم النجومية والتتويج باللقب. واليوم كان يوما استثنائيا للشابة المغربية خلال حصة التقييم الأسبوعي التي يشرف عليها الموزع اللبناني هادي شرارة، الذي من بعد مشاهدة عرضها في البرايم الحادي عشر، في أدائها رفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية "مقسومة نصين"، وجه لها عبارة "برفو حنان"، على ما يبدو أن حنان الخضر استغربت أو لم تصدق ما سمعت، لدرجة أنها التزمت الصمت وردت فقط بكلمة واحدة "ميرسي"، فأضاف هادي شرارة :" أكثر وحدة كانت مميزة في هذا البرايم هي حنان الخضر "للأسف"... هذه الكلمة أثارت استغراب حنان وليس وحدها فقط بل حتى الطلبة حتى أنهم تساؤل مازحين لماذا "للأسف"؟ فرد ضاحكا:"لم أكن أتوقع، حنان فاجأتني في أدائها في هذا البرايم". و أنتم ما رأيكم في تقييم الإيجابي لهادي شرارة لموهبتكم المفضلة؟

Crédit : حنان الخضر فيسبوك