تامر حسني : يستعد للسفر إلى بيروت لتصوير برومو The Voice Kids

تامر حسني يستعد لتصوير برومو The Voice
Ecrit par

خلال الأيام القادمة، سيتواجد النجم المصري، تامر حسني ببيروت لتصوير برمو برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الأول. هذا الأخير الذي من المقرر أن يعرض في شهر دجنبر القادم.

يخوض النجم المصري، تامر حسني تجربة جديدة لأول مرة في مشواره الفني. المغامرة تتمثل في أنه سيكون عضو في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز. هذا البرنامج الذي سيقدم أول نسخة له في العالم العربي على قناة mbc، تحت إشراف لجنة تحكيم مميزة تضم ثلاثة نجوم بارزة في الساحة الفنية العربية، إلى جانب المصري تامر حسني، القيصر العراقي، كاظم الساهر والنجمة اللبنانية، نانسي عجرم. وقبل فترة، صورت حلقات جديدة من المراحل الأولى من تجارب أداء برنامج The Voice Kids ، وخلالها قام هؤلاء النجوم باختيار المواهب الصغيرة من مختلف الدول العربية، الذين يتمتعون بقدرات صوتية مميزة، الذين سنكتشفهم وسنستمتع بهم خلال الفترة القادمة في منافسة قوية، تعد بالكثير من المفاجأت ولفرجة. الأكيد أن هذا البرنامج سيحمل متعة وتشويق تضاهي فرجة أحلى صوت عند الكبار ! موقع meltyarabic سيخبركم بأكثر من ذلك.

اقترب الموعد االمنتظر، ففي شهر دجنبر القادم سنكتشف وتكتشف الجماهير العربية مغامرة جديدة ومشوقة، في برنامج اكتشاف المواهب في نسخته الصغيرة، ذا فويس كيدز. فمن بعد ما تم تصوير حلقات تجارب الأداء، واختيار المواهب العربية المميزة، خلال الأيام القادمة سيتم تصوير الفيديو الإعلاني لبرنامج، لذلك من المقرر أن يرحل الفنان المصري تامر حسني إلى بيروت لتصويره برفقة النجمين، كاظم الساهر ونانسي عجرم. وبالتأكيد سنكتشف تفاصيل أكبر عن هذا الفيديو على قناة mbc التي ستعرض هذا البرنامج على الشاشة الصغيرة. وخلالها سنستمتع بالفرجة والحماس مع أحلى المواهب العربية الصغيرة.هذا ما سنكتشفه خلال عرض الموسم الأول. الأكيد أن كل عشاق ومحبي هذه المغامرة متحمسون لبداية هذا العرض المشوق ونحن بدورنا سنترقب هذا الموعد . هل أنتم متحمسون لاكتشاف هذا الفيديو الإعلاني لبرنامج ذا فويس كيدز ؟

Crédit : فيس بوك تامر حسني