تامر حسني : يتصدر ايرادات 2015 بفيلمه الأخير "أهواك" تبعاً لهذا التقرير!!

الفنان تامر حسني
Ecrit par

أعلنت غرفة صناعة السينما، خلال الساعات الماضية، في ختام العام، تصدر النجم تامر حسني إيرادات أفلام 2015 بفيلمه السينمائي "أهواك" الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي.

وتخطت إيراداتفيلم أهواك ما يقرب 25 مليون جنيه في 3 أشهر فقط، وهو رقم قياسي لم تستطع أفلام أخرى طرحت في عيد الفطر تحقيقه وما زال الفيلم موجودا بدور العرض السينمائي بمصر حتى الآن للإقبال الجماهيري عليه. من ناحية أخرى ينتظر تامر حسني عرض أولى حلقات برنامج ذا فويس كيدز الذي يشارك فيه مع النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم في تجربة مميزة من نوعها في مشواره الفني لأول مرة ببرامج المواهب. تابع القراءة لتعرف المزيد من التفاصيل على meltyarabic

كما يقوم حاليًا الفنان تامر حسني أيضا بتحضير مفاجآت فنية مميزة للجمهور في حفل ليلة رأس السنة الذي سيحييه بفندق ماريوت ويشاركه فيه المطرب الكبير أحمد عدوية.على جانب آخر يواصل تامر إجراء بروفاته مع فرقته الموسيقية استعدادا لحفل رأس السنة الذي سيحييه يوم الخميس القادم بإحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة، ويجهز العديد من المفاجأت لجمهوره الذي قام بشراء كل التذاكر المخصصة للحفل والتي زاد سعر الواحدة عن ٣ آلاف جنيه. ما رايك؟

المصدر: الوفد ، البوابة - Crédit : البوابة, تامر حسني فيسبوك