الرحمة الموسم 2 : نادين تستعيد من جديد حب فرات. فهل ستحافظ عليه ؟

هل العلاقة بين فرات ونادين ستصمد بالرغم من كل شيء ؟
Ecrit par

حاليا، يعرض المسلسل التركي "الرحمة" في موسمه الثاني على mbc 4 . خلاله يستمتع المشاهد بمتابعة حبكة شيقة لنادين التي حكم عليها قدرها أن يتشابك ماضيها مع حاضرها ليرسم مستقبلها.

لكل عشاق الدراما التركية، قبل بضعة أيام ابتدأ عرض المسلسل "الرحمة" على قناة mbc 4 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرنيتيش. وهي قصة اجتماعية رومانسية تحكي عن صور وأحداث متشابكة من حقبتين مختلفتين، زمن 2013 خلاله تعيش الشابة الجميلة نادين والتي تجسد دورها النجمة التركية "أوزجو نامال" حياة مستقلة وناجحة، على اعتبار أنها أصبحت واحدة من أنجح المحاميات في اسطنبول بتركيا. وبين زمن 1996، فترة القهر والظلم حيث كانت تعيش في كنف أب قاسي لا يرحم، لتقرر الهروب بحثا عن الأمل والحلم، لكن عندما غادرت هذه الوضعية المؤلمة، تركت ورائها قلب مكسور وحب طفولة الذي كان يجمعها مع "فرات". لكن القدر يصالحها من جديد عندما يضع في طريقها مرة أخرى حب طفولتها. هذا ما تابعنه في الحلقات الأولى من مسلسل "الرحمة"، السنين ربما تغيير الملامح والحالة الاجتماعية لكنها أبدا، لا تستطيع تغيير المشاعر والأحلام. هذا ما حصل للبطلة العمل عندما التقت أول مرة مع الشاب الوسيم "فرات"، لتبدأ من جديد حكاية حب تنور حياتها، لكن هناك عتمة لا يمكن تجاوزها وهي وجود امرأة اخرى في حياته، وللأسف هي شقيقة صديقة عمرها نسرين. فكيف يمكنها أن تسترجع حب حياتها؟ هذا ما سنكتشفه ادناه و في الحلقات الجديدة من المسلسل التركي "الرحمة" على موقع meltyarabic

في بداية الحلقة السادسة من مسلسلكم المفضل، "الرحمة"، نتابع كيف أن "ملك" شقيقة نسرين تعاني من صدمة نفسية كبيرة وانهيار أكبر، من بعد انتهت علاقاتها بحبيبها "فرات" وعندما تعرف بأنه تركها من أجل الزواج بنادين. أختها نسرين تحاول التخفيف عنها وإقناعها بأنه لا يمكن الوقوف أمام حب الطفولة الجارف والذي بقي صامد لمدة تفوق 20 سنة، وبأنه في قلب فرات محفور اسم فتاة واحدة هي نادين وبالتالي يصعب انتزاعه. لذلك من الأحسن أن تنسى هذا الحب وتستسلم لقدرها. وبطبيعة الحال نادين تحس بالقلق اتجاه "ملك، فتحاول الاطمئنان عليها، لتخبرها نسرين بأنها لكي تداوي جروحها ستقوم بجولة سياحية...هي بداية جديدة لحب الطفولة الذي جمع نادين وفرات، فهل سيحصلا على الاستقرار ويتزوجا أخيرا؟ تساؤلات عديدة سنستمتع بالإجابة عنها في الحلقات القادمة من الرحمة" " في موسمه الثاني. فكونوا دائما في الموعد على موقع meltyarabic.com . في رأيكم هل العلاقة بين فرات ونادين ستصمد بالرغم من كل شيء ؟

Crédit : buzz-of.net, MBC 4