احتفالات ليلة راس السنة 2015 : مزيج بين الموسيقى، التوقعات وكواليس العام الماضي

سعد المجرد يحيى سهرة برفقة نجوى كرم
Ecrit par

يوم واحد فقط، وسيودع العالم سنة 2015، لتترك مكانها لسنة أخرى مليئة بالأحلام والأماني الجديدة، وبطبيعة الحال سنة 2016 تستقبل كما العادة بالكثير من الموسيقى و التوقعات وأيضا إطلالة سريعة عن ما حدث خلال السنة.

هو يوم مميز لكل العالم، كيف لا وخلاله سنودع سنة من الحياة. سنة مليئة بالكثير من الأحلام والأماني وأيضا خابيات الأمل، وكذلك احتفالات بتوديع سنة 2015 و في نفس الوقت استقبال 2016، سنة جديدة. وفي هذه الليلة يكون احتفالا خاص في العديد من القناوات العربية التي تحرص على إطفاء بقدر الإمكان اجواء وطابع الفرح والموسيقى على تلك الأمسية، بتقديم برنامج مميز ويحمل بين طياته الكثير من المفاجأت، البرنامج بطبيعة الحال لا يخلوا كعادة من استضافة بعض النجوم البارزين لتقديم مجموعة من أنجح أغانيهم نتفاعل معهم وتتفاعلون الجماهير معها ويرقصون على أنغامها. ومن المواعد كذلك هي مشاهد خاصة من أبرز الأحداث التي ميزت هذا العام سواء على مستوى الوطني وأيضا على مستوى العالم، هذه الأحداث التي تكتسي طابع الفرح أو العكس. موقع meltyarabic.com سيخبركم بأكثر من ذلك.

قبل مدة قصيرة كشفنا عبر موقعكم المميز melty أنه مع اقتراب نهاية السنة الميلادية الجديدة 2016، كيف أن متعهدو الحفلات والفنادق الكبرى في مختلف الدول العربية كشفوا النقاب عن برامجهم الفنية التي ستعرف مشاركة أبرز نجوم الوطن العربي، ونحن بدورنا كشفنا لكم بعض المواعيد الفنية في هذه الليلة الجديدة. هذا بالنسبة لسهرات الحية التي سيلتقي بها كل الجماهير العربية التي تفضل أن تقضي ليلة رأس السنة في حفلات لأبرز النجوم العربية، في حين هناك من يفضل قضاء سهرة رأس السنة في حضن عائلته فيمكنه أيضا الاستمتاع ببرنامج غني على القناوات العربية التي كما سبق واشرنا ستستضيف مجموعة من النجوم لتقديم لوحات فنية وأيضا هناك موعد من نوع خاص يحضى بمتابعة كبيرة كل سنة وهي بخصوص التوقعات التي يمكن أن تحدث في هذه السنة الجديدة 2016. هذه الأخيرة التي نأمل أن يعم خلالها السلام والأمن العالمي.

Crédit : benefits-damages, starsofstars