أحلام : هذه حقيقة الهجوم الشرس الذي تعرض له الحساب الرسمي للملكة أحلام!!

الفنانة الملكة احلام
Ecrit par

بعد أن احتفلت أحلام بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستقرام" الى 4 ملايين متابع، تفاجأت بخسارتها لـ 100 ألف متابع دون علمٍ أو خبر، ما أفسد لها سعادتها ولكن ماهي الحقيقة؟

هذا الأمر اعتُبر محاولة من أحدهم لأذية الفنانة الإماراتية إلّا أنّها برّرته من جهتها بسبب السبام على الحساب، وحوّلت الموقف بطريقة طريفة وكوميدية فنشرت صورة مركّبة إستعرضت فيها عدد المتابعين من قبل وفيما بعد، وأوضحت أنّ الأغلبية "مقهورين من الملكة". أحلام التي تُعتبر من أهمّ الفنانات العربيات اللواتي يحظيْن بأكبر جمهور يترقّب أخبارها، لم تُظهر أي ردّة فعل عكسية، مع العلم أنّها لا تسكت عن حقّها ولا تتراجع عن كلمتها أو موقفها، فهي فقط حذفت تلك الصورة بعد أن كشفت ما حصل وإستعادت العدد الأساسي (4 ملايين متابع) بعد فترةٍ قصيرة. تابع القراءة لتعرف المزيد من التفاصيل على meltyarabic

يُذكر أنّ نجمة الخليج الأولى أحلام كانت قد ظهرت في هذه الجلسة التصويرية كفتاة شابّة في ربيع عمرها مفعمة بالألوان والحياة، وهي تتنقّل في الشوارع وتجلس على الرصيف وحفّة الطريق، بالإضافة الى أنّها إرتدت أزياء غجرية وأسدلت شعرها على كتفيها. وعندها، إنهال عليها جمهورها بأجمل التعليقات وكلمات الغزل وأشادوا بجمالها العربي، رغم أنّه هناك عدد كبير من النشطاء الذين سخروا من عملية الفوتوشوب الواضحة التي لجأت إليها كي تبدو صغيرة في السن وخالية من أي عيوب، خاصة وأنّهم اعتبروا أنّها سبق وخضعت لعملية تجميل جديدة في وجهها. أخيراً، يُذكر أنّ المطربة المثيرة للجدل كانت قد خطفت الأنظار في حفلها الأخير في إفتتاح ستاد جابر في الكويت، باعتبار أنّها إعتلت المسرح برجلٍ مكسورة رغم إصرارها على الحضور دون مقابل مادي، وقد أشاد جمهورها بهذا الإلتزام والحرفية في العمل وتناقلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ما رايك ؟

المصدر: مشاهيري - Crédit : Google, فيس بوك