أحلام : ماذا قالت عن أمير الكويت بعد لقائه في افتتاح الاستاد و تقبيل يده!

الفنانة الاماراتية أحلام
Ecrit par

تحاملت المطربة الخليجية أحلام على إصابتها من أجل المشاركة في إحياء حفل افتتاح استاد جابر الدولي، الذي أقيم مساء الجمعة 18 ديسمبر في الكويت.

وأطلت أحلام على خشبة المسرح بالعكاز، نظرا لإصابتها بكسر في ساقها منذ أيام ألزمها الفراش، لكنها لم تستطع تفويت فرصة المشاركة في هذا الحدث بجانب نبيل شعيل ونوال الكويتية والإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الأغنية بفيديو عرض على شاشة الملعب لعدم تمكنه من الحضور. وبعد الحفل حرصت أحلام على صعود المدرجات، لتحية أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلتقاط الصور التذكارية معه، والتي لم تتمكن من التقاط "سيلفي" معه بسبب الإصابة، فطلبت من أحد الأشخاص تصويرهما. تابع القارءة لتعرف ماذا كتبت على حسابها الرسمي على انستجرام و نشرت فيديو لها و هي تحيي أمير الكويت. تقرؤه على meltyarabic

أثنت الفنانة الإماراتية أحلام، على أمير الكويت الشيخ جابر الصباح، وذلك خلال حضورها مباراة نجوم العالم، أمس بالكويت. ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام، فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أثناء حضورها مباراة نجوم العالم بصحبة أمير الكويت. وكتبت أحلام عبر الفيديو قائلة: "تشرفت اليوم بلحظة تاريخية بلقاء تاريخى مع الغالى أبونا الشيخ صباح، ربى ما يحرمنا منك، يطول بعمرك، ويجعلك تاج على راسنا". وكعادتها تشارك الملكة أحلام تفاصيل حياتها على انستغرام في خطوة منها لتصير أقرب إلى الجمهور الذي يتابعها وشكّل مجموعة مدافعة عنها اسمها الجيش الحلومي، نسبة لأحلام. وأخيراً نشرت أحلام الفيديو وهي على العكاز بعدما كسرت رجلها وتقبّل يد أمير الكويت الشيخ الصباح في لحظة وصفتها بالتاريخية.

المصدر: في الفن , الفجر - Crédit : youtube.com, sonara.net